الاثنين، 8 يناير 2018

اخطار التعامل باالضرائب على الاسلام والمسلمين والبلاد

بسم الله الرحمن الرحيم
اخطار التعامل باالضرائب على الاسلام والمسلمين والبلاد
قال عليه الصلاة والسلام لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق معنى ذلك انه لايجوزللمسلمين والمسلمات طاعة أي انسان على وجه الارض في معصية الله سبحانه وتعالى ولكن للاسف الشديد انتشر الان في بلادنا السعوديه الضرائب والعياذ بالله واصبح عندما يذهب الانسان الى أي مكان سواء محلات تجاريه او مستوصفات اوغيرها يقولون له نطلب مبلغ من المال كذا والظريبه عليك مقدارها كذا وهي يعتبر كفر بالله ولايجوزالتعامل مع الناس بهذه الطريقه لان الضرائب محرمه شرعا وقانونا ولايجوز التعامل بها ولايجوز لجميع المسلمين عندما يطلبون منهم المحلات التجاريه او غيرها دفع قيمة الضريبه ان يدفعونها لهم بل ان المسلم العاقل والمسلمه العاقله عندما يطلبون منهم دفع قيمة الضريبه يجب ان يرفضون ذلك ويقولون سوف ادفع لك فقط قيمة الاشياء التي قمت بشرائها منك ولكن قيمة الضريبه لن اقوم بدفعها لك لانها محرمه ولايجوز ويجب ان يقول له اذا كنت تريد ان تقوم بتقديم شكوى ضدي اذهب للتقديم والمفروض على جميع المسلمين عندما يذهبون الى أي مكان او محل تجاري او مستوصف اوغيرها يجب ان يسالونهم اولا ويقولون لهم هل انتم تتعاملون باالضرائب فاذا قالوا لهم نعم نتعامل بها فيقولون لهم لن ندفعها لكم لانها محرمه فاذا وافقوا على ذلك يقومون باالتعامل معهم باالشراء اوغيرها واذا رفضوا ذلك فيبتعدون عنهم ويذهبون للتعامل مع غيرهم والسبب في ذلك لان الضرائب هي في الاصل محرمه واموالها هي من الحرام ولن يبارك الله لكم باخذها من الناس باالقوه فقد قال عليه الصلاة والسلام لايدخل الجنه صاحب مكس ومعنى المكس هي الضرائب التي تؤخذ من الناس بغير حق وقال عليه الصلاة والسلام لايحل لكم مال امرء مسلم الا بطيب نفس منه معنى ذلك ان هذه الاموال التي تؤخذ من الناس عن طريق الجمارك والضرائب وهو غير راضي عنها لاتجوز له شرعا وقانونا لانها تعتبر اموال حرام واخذت من المسلمين والمسلمات باالقوه وتعتبر سرقه لاموال المسلمين وقال تعالى ياايها الذين امنوا لاتاكلوا اموالكم بينكم باالباطل سورة النساء وان اموال الضرائب التي تؤخذ من المسلمين والمسلمات بغير رضاهم وهم مجبرين على دفعها هي تعتبر اموال حرام وسوف يعاقبهم الله عليها في الدنياء والاخره وقد قال عليه الصلاة والسلام والذي نفس محمد بيده ان العبد ليقذف اللقمه الحرام في جوفه أي في فمه لايقبل الله منه عملا صالحا اربعين يوما معنى ذلك انتم ايها الجاهلين في الدين الاغبياء الذين تتعاملون باالضرائب وتقومون بجمع اموال الحرام من الناس هل تظنون ان الله سوف يقبل منكم أي عمل صالح تقومون بعمله من صلاة وصيام وزكاة وغيرها واذا حدثت لكم الوفاة اوقامت يوم القيامه عليكم وانتم تتعاملون باالضرائب والعياذ بالله وجميع اعمالكم عند الله غير مقبوله حتى صلاتكم غير مقبوله فهذه تعتبر رده عن الاسلام وكفر بالله وقد طلب سعد بن ابي وقاص من الرسول عليه الصلاة والسلام ان يدعو له ان الله يتقبل دعائه فقال له الرسول عليه الصلاة والسلام اطب مطعمك تكن مستجاب الدعاء لان الذي ياكل اموال الحرام لايقبل الله دعائه ابدا واذا كنتم في بلادنا السعوديه تريدون التعامل في الضرائب لتقليد الدول العربيه والاجنبيه فهذا لايجوزويسبب لكم اضرار لاتعد ولاتحصى لان تقليد الاعمى يضر وقال عليه الصلاة والسلام من تشبه بقوم فهو منهم أي من تشبه بالكفار واليهود والنصارى فسوف يتحول من مسلم الى كافر وانظروا كذلك الى جميع الدول الذين يتعاملون باالضرائب لم يستفيدون منها أي شي بل العكس سببت له الاضرارواول هذه الاضرار انها حرمتهم من الامن والامان في بلادهم وانتشر في بلادهم الحروب والقتال والخوف والرعب عقاب لهم من الله سبحانه وتعالى لانهم يتعاملون باالضرائب وياخذون اموال الناس بغير حق وهو يعتبراكل اموال باالحرام وقد قال عليه الصلاة والسلام مامن قوم يظهر فيهم الرشاء أي التعامل باالرشوه الا اخذهم الله باالرعب أي انتشر في بلادهم الخوف والرعب لان هذه الضرائب نهى عنها الرسول عليها الصلاة والسلام وهي في الاصل رشوه ياخذونها من اموال الناس عندما يقومون باالشراء من أي محل تجاري او الذهاب الى أي مستوصف ياخذون منه مبلغ من المال ويسمونه باالضريبه ويقولون له هات قيمة الضريبه ويخجلون ان يعترفون للناس ويقولون له هات الرشوه المحرمه وقد قال عليه الصلاة والسلام لعن الله الراشي والمرتشي والرائش معنى ذلك انت ايها الشخص الذي تاخذ الضريبه من الناس انت الراشي والذي يقبل ذلك ويقدمها لك هو المرتشي والذي شجع على ذلك وقام بنشرها للناس هو الرائش وجميعهم لعنهم الله ومعنى العن هو الطرد من رحمة الله في الدنياء والاخره فيبعد الله الرحمه له في صحته وحياته وامواله وتعامل الناس واولاده ويبعد عنه محبه الله ويجعله الله شخص منبوذ مكروه عند جميع الناس لان امواله التي يحصل عليها من الضرائب هي اموال حرام وان هذه الاموال عندما يقوم بشراء بها اسلحه لن يجعله الله ينتصر بها على اعداء الاسلام وعندما يشتري بها علاج ويفتح بها مستشفيات او مدارس وجامعات لن يجعل الطلاب لهم في المدارس يحدث لهم أي تطور بل العكس سوف يجعل الله الفشل في حياته بكل كبيره وصغيره حتى لويتخرج ويصبح طبيب فهذه الاموال التي ياخذها من الناس باالحرام عن طريق الضرائب يجعله الله بدلا من ان يعالج المرضى من امراضهم يجعلهم يكتب لهم ادويه تزيد من امراضهم حتى لو يقوم بعمل عمليه لااحدى المرضى يجعل عملياته تفشل ويعاقب الله الطلاب والطالبات في المدارس باالفشل في الدراسه والسبب لانهم ياكلون اموال الحرام باالظريبه وحتى عندما يحدث الموت والوفاة لهذا الشخص الذي يتعامل باالظريبه سوف يجعله الله يتعذب في القبروفي نار جهنم لانه دخل الى القبروقامت القيامه ولحم جسمه كلها كبرت ونشات من اموال الحرام التي ياخذها من الضريبه وقد قال عليه الصلاة والسلام كل لحم نبت على السحت فاالنار اولى به فسالوا الرسول عليه الصلاة والسلام ماهوا السحت فقال هو الرشوه أي اخذ اموال الناس منهم باالباطل وهم غير موافقين على ذلك بل يقدمونها المواطنين والمواطنات عندما تطلب منهم يقدمونها وهم غير راضين عن ذلك بل مكرهين وهذا لايجوز عمله وقد قال تعالى ولا تاكلوا اموالكم بينكم باالباطل وتدلوا بها الى الحكام لتاكلوا فريقا من اموال الناس باالاثم وانتم تعلمون معنى ذلك لايجوز ان تاكلون اموال الناس باالحرام وانتم راضين وموافقين على ذلك ولكن الناس يدفعونها لكم وهم مجبرين على ذلك ويقومون بدفع هذه الضرائب لكم وهم يدعون عليكم بان يحرمكم الله الخير والسعاده في الدنياء والاخره لان هذه الاموال اموال الناس وليست ملكا لكم ولايجوز ان تقولون للناس ادفع لي مبلغ من المال وقدره كذا وبدون سبب ولايجوز تغيير اسم اخذ اموال الناس باالحرام باسم الضرائب وقد قال عليه الصلاة والسلام في اخر الزمان تسمى الاشياء بغير مسمياتها ولهذا السبب انهم اصبحوا الان يخجلون ان يقولون للناس اريد ان اخذ منك مال باالحرام وبغير حق وباالقوه بل قال اسمه ضرائب والمفروض انت ايها الشخص الذي وضعت اسم الضرائب وفرضتها على الناس الاتخجل من نفسك وانت تقوم بتغيير اسم اموال الحرام باسم الضرائب فتغييرك لاسمها باسم الضرائب دليل ثابت انك لست رجلا وتعلم ان هذا محرم شرعا ولايهمك من اين تاخذ اموالك وتحصل عليها هل هي من الحلال ام من الحرام تريد ان تقوم بجمع الاموال فقط وانا اتمنى ان اعلم من هو الذي وضع هذه الضرائب في بلادنا هل هو وزير او احد المسئولين او المشايخ ولوكنت اعلم من هو لطلبت من خادم الحرمين ان يطرد هذا الشخص من عمله الذي نشر التعامل في الضرائب بين الناس واحل لهم اكل اموال الناس باالحرام والباطل ولكن باذن الله سوف ندعو عليه ليلا ونهارا حتى يبعد الله شره عن المسلمين والمفروض في بلادنا السعوديه بلاد الاسلام والمسلمين يتبعون سنة الرسول عليه الصلاة والسلام ولا يتعاملون باالضرائب ابدا ويعاقبون كل انسان وانسانه في بلادنا السعوديه يتعاملون باالضرائب والمفروض عندما يعلمون انه يوجد شخص يطلب من الناس ان يدفع لهم قيمة الظريبه ان يعاقب على ذلك عقابا شديدا لان ديننا الاسلامي حرم ذلك وكذلك بلادنا السعوديه لايجوز لهم ان يقولون للناس سوف نقوم بدفع قيمة الضرائب عن الناس لان هذا محرم شرعا وقانونا بل يجب عليهم ان يقولون للناس ممنوع التعامل باالضرائب وممنوع من أي شخص ان ياخذ من الناس قيمة الضريبه لان منع الناس من ذلك افظل من قولهم سوف تدفع الحكومه قيمة الضريبه عن الناس حتى لاتسبب لهم الاضرار وقد قال تعالى ومن لم يحكم بما انزل الله فاولئك هم الكافرون وقال تعالى وانفقوا في سبيل الله ولاتلقوا باايديكم الى التهلكه سورة البقره وان لله سبحانه وتعالى له حكمه في تحريم اكل اموال الناس باالحرام واخذها منهم عن طريق الضرائب أي عن طريق الرشوه والرباء والعياذ بالله وقال عليه الصلاة والسلام ان دمائكم واموالكم واعراضكم عليكم حرام كحرمة يومكم هذا في بلدكم هذافي شهركم هذا وكذلك ان الضرائب لو يحدث لها انتشار في بلادنا السعوديه سوف تسبب الحرب والقتال والعداوه تنتشر بين الناس لان هذه الضرائب كل يوم تزداد اكثر من اليوم الثاني لانهم لو يقومون الناس باستعمالها سوف تجعل في المستقبل الاخ ياخذ من اخيه ضريبه لدخول بيته وزيارته وسوف تجعل الابن ياخذ ضريبه من والده ووالدته عندما يدخلون بيته او يقومون بتوصيلهم اومساعدتهم في حل أي مشكله وسوف تجعل الزوج ياخذ ضريبه على زوجته عندما سمح لها بزيارت اهلها واقاربها واولادها وسوف تجعل الزوجه تاخذ ضريبه على زوجها في الجماع والنوم معه وسوف تجعل الجيران ياخذون الضريبه من جيرانهم عنما يقومون بالمرور من بيتهم او الاتصال عليهم او ازعاجهم وغيرها من الاضرار التي لاتعد ولاتحصى معنى ذلك الافظل منع هذه الضرائب في بلادنا ومعاقبت كل شخص ياخذ ضريبه من الناس حتى لاتزداد وتنتشر وتسبب المشاكل والاضرار على اللاسلام والمسلمين والبلاد وتجعل المسلمين في المستقبل يكفرون بالله بسبب استعمالهم لهذه الضريبه فاالافظل منعها وكذلك ان بلادنا السعوديه والحمدلله من اغنى بلاد العالم وحالتها الماديه ممتازه وليست بحاجه الى التعامل باالضرائب واكل اموال الناس باالحرام وكذلك ان الدول الفقيره التي تعاني من الفقر اذا كانت بحاجه لبناء مساجد او مدارس او مستشفيات المفروض لايقومون بوضع الضريبه على الناس ولايجوز لهم ان ياخذون اموال الناس عن طريق الضريبه وهم يعلمون انها محرمه بل يستطيعون ان يخبرون جميع السكان في بلادهم ويقولون لهم انهم بحاجه شديده في بلادهم لبناء مساجد او مدارس او مستشفيات اوغيرها ولكن حالتهم الماديه صعبه ويطلبون من جميع السكان في بلادهم ان يتبرعون ويضعون في بلادهم صندوق خاص للتبرعات ويقولون للناس كل شخص يضع في هذا الصندوق المبلغ الذي يستطيع دفعه وبدون ان يكتب اسمه لانه عندما يكتب اسمه سوف يخجل ان يقدم مبلغ بسيط من المال ولكن عندما يقوم كل شخص برمي مبلغ من المال داخل الصندوق ولااحد يعلم ماهو مقدار المال الذي دفعه فسوف يتشجعون جميع سكان البلاد بدفع مبلغ من المال حتى لو يدفع كل شخص ريال واحد فقط وعدد سكان البلاد مثلا مليون شخص فسوف يكسبون مليون ريال يفتحون به مصنعا او مسجد او جامع او مدارس او غيرها ويجب عليهم ان لايجبرون الناس بدفع هذه الاموال بل يقولون لهم هذا الصندوق امامكم الذي سوف يدفع مبلغ من المال حتى لو ريال واحد فقط فسوف باذن الله يجد الاجر والثواب من الله ولكن الذي لايريد ان يدفع على راحته ولن نعاقبه ولن نجبره ابدا على دفع حتى لوريال واحد بل كل انسان حر في تصرفاته وقد قال تعالى وتعاونوا على البر والتقوى ولاتتعاونوا على الاثم والعدوان والمفروض حتى في بلادنا السعوديه يضعون صندوق للتبرعات من المواطنين والمواطنات عند كل امارت منطقه ومحافظه ويخبرون الناس ان هذه التبرعات من الناس يجعلونها لبناء المساجد او ترميمها او لطباعت القران او لغيرها لان كثير من النساء يتصلون علي من جميع مناطق بلادنا السعوديه ويسالونني باستمرار ويقولون لي هل لو يدفعون مبلغ بسيط من المال قيمته مثلا عشره ريال فقط لاغير لبناء مسجد او جامع هل سوف يقبل الله منهم ويبني لهم الله بيتا في الجنه واقول لهم ان الرسول عليه الصلاة والسلام قال من بنى مسجدا في الدنياء بنى الله له بيتا في الجنه وعندما يشترك الانسان في بناء المسجد حتى لو بمبلغ بسيط يعتبرانه مشترك ببناء المسجد وسوف باذن الله يكتب الله له الاجر والثواب وباذن الله يبني الله له بيتا باالجنه لان حالته الماديه صعبه ولم يستطيع الا فقط ان يدفع مبلغ بسيط ويتمنى لو يدفع اكثر ثم يجلسون هؤلاء النساء يبحثون عن شخص سوف يقوم ببناء مسجد حتى يشتركون معه بمبلغ من المال وغيرها من اعمال الخير لانه الافظل ان تخبرون الناس ان هذه الاموال التي سوف يتبرعون بها ماهي فائدتها ولكن عندما يتبرعون الناس بمبلغ من المال وهم لايعلمون عن السبب في ذلك فسوف تحرمون الناس من الاجروالثواب لانهم قاموا باالتبرع بدون سبب وكذلك لن تشجعون الناس على التبرع الا عندما يعلمون عن اموالهم اين سوف توضع وكذلك تستطيعون ان تخبرون الناس وتقولون لهم مثلا انكم تريدون فتح مصانع في بلادنا وكل شخص في كل منطقه الذي يريد الاشتراك في بناء هذا المصنع لوجه الله ان يتبرع بمبلغ من المال وليس من الضروري ان يخبرنا عن اسمه او تضعون تبرع من المال غيره ويكتب كل شخص اسمه ويكون الارباح لكل شخص تبرع وكتب اسمه وقد قال عليه الصلاة والسلام مانقصت صدقه من مال بل تزيد فان هذه الاعمال والتعاون في عملها ليس عيبا بل هي تعاون على البر والتقوى حتى لو كل محافظه او قريه يتعاونون وكل شخص يدفع مبلغ من المال لتطوير المحافظه والقريه او فتح مشاريع وتكون ارباحها لجميع المتبرعين لان هذه الاعمال افظل لكم بكثير من التعامل باالحرام وافظل لكم من اخذ اموال الناس منهم باالحرام وباالقوه عن طريق اجبارهم بدفع قيمة الضريبه المحرمه شرعا وقد قال تعالى ولاتعاونوا على الاثم والعدوان سورة المائده وقد قال عليه الصلاة والسلام الحلال بين والحرام بين وبينهما امور مشتبهات فمن اتقى الشبهات فقد استبراء لدينه وعرضه ومن وقع في الشبهات وقع في الحرام معنى ذلك أي عمل تعمله محرم فسوف يجعلك تقع في الحرام وتكفر بالله والعياذ بالله لان الانسان يبداء بعمل المحرمات صغيره ثم تكبر وتزداد وتنتشر حتى تؤدي للكفر بالله والعياذ بالله بسبب الادمان على عمل المحرمات وفي الختام نتمنى منع العمل باالضرائب في بلادنا السعوديه ومعاقبت من يتعامل بها لان ذلك محرم شرعا وقانونا وتذكروا قول الرسول عليه الصلاة والسلام حينما قال لايحل اخذ مال امرء مسلم منه الا بطيب نفس منه لانه لايجوز اخذ اموال الناس بالظلم لهم وقد قال تعالى واتقوا فتنة لاتصبن الذين ظلموا منكم خاصه واعلموا ان الله شديد العقاب سورة الانفال
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين والحمدلله رب العالمين
اختكم ومحبتكم في الله
الداعيه والكاتبه والمستشاره   هدى الدوسري
لعلاج الامراض باالقران الكريم ولتفسير الاحلام مجانا

ج 0555032589

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق