الخميس، 12 أبريل 2018

نصيحه خاصه لسكان منطقة القصيم


بسم الله الرحمن الرحيم
نصيحه خاصه لسكان منطقة القصيم
نرجوا من سكان منطقة القصيم عدم ازعاجي بطرق باب البيت علي انا حتى يخبرونني عدد الشيعه الموجودين في بلادنا السعوديه لان عملهم ذلك يجعلني باذن الله سوف اقوم باالنقل من بيتي الذي اسكن به الان والسكن في بيت غيره حتى ارتاح باذن الله من ازعاج الناس لي ويجب ان تعلمون يااهالي منطقة القصيم ان رقم جوالي وعنوان سكن بيتي لن اخبره ولن يعلمه الا فقط صديقاتي من جميع مناطق بلادنا السعوديه ومن جميع الدول العربيه والاجنبيه لانه والحمدلله ان منطقة القصيم فقط وجميع المحافظات في منطقة القصيم وفي جميع مناطق بلادنا السعوديه يوجد عندي صديقات منذ سنين طويله وهم فقط الوحيدين الذين يعلمون ارقام جوالاتي السريه لانهم جميعهم والحمدلله متفقين معي باذن الله للقضاء على الشيعه في جميع مناطق بلادنا السعوديه وخصوصا على الكلاب سلمان ومحمد بن سلمان بارسال قنابل نوويه عليهم للتخلص منهم باذن الله أي باختصار والحمدلله جميع صديقاتي السعوديات الذين يسكنون في جميع مناطق بلادنا السعوديه جميعهم والحمدلله متفقون معي لمساعدتي باذن الله لاطلاق القنابل النوويه حتى باذن الله عندما يتم رمي القنابل النوويه في بلادنا السعوديه وخارج بلادنا السعوديه على الشيعه والمشركين واليهود والنصارى وخصوصا الكلاب سلمان ومحمد بن سلمان لايوجد باذن الله شخص على وجه الارض سوف يعلم من الذي قام برمي القنابل النوويه في بلادنا السعوديه هل هي من منطقة القصيم او الرياض او المنطقه الشرقيه او الغربيه او الجنوبيه او الشماليه لان بلادنا السعوديه والحمدلله كبيره وواسعه وجميع صديقاتي السعوديات الملتزمات باالكتاب والسنه الذين اعرفهم منذ سنين طويله جائوا جميعهم مسرعين والحمدلله لمساعدتي باذن الله انا وصديقاتي في جميع الدول العربيه واللاجنبيه لانهم جميعهم باذن الله اتفقوا معنا جميعنا للقضاء على الشيعه أي باختصار عندما تذهبون باذن الله الى جميع مناطق بلادنا السعوديه يوجد بها جميعها صديقات لي لرمي القنابل النوويه على الشيعه الكلاب باذن الله والحمدلله ان جميع صديقاتي السعوديات الذين يسكنون في جميع مناطق بلادنا السعوديه حلفوا لي بالله انهم لن يخبرون اهلهم واقاربهم ابدا لمساعدتهم لي بل سوف يجعلون مساعدتهم لي برمي القنابل سريه وباالخفيه لايعلم بها أي انسان على وجه الارض الا الله سبحانه وتعالى لان هدفهم من ذلك الاجر والثواب من الله لانهم والحمدلله قاموا بتقليد صديقاتي الذين يسكنون جميعهم في جميع الدول العربيه والاجنبيه الذين باذن الله سوف يقومون باذن الله بمساعدتنا برمي قنابل نوويه على محمد بن سلمان الكلب وهو خارج بلادنا السعوديه وكذلك ان سلمان الكلب يجب ان يعلم ان أي منطقه في بلادنا السعوديه يذهب اليها ليختفي بها عن رمي القنابل النوويه عليه نقول له والحمدلله يوجد عندنا صديقات لرمي القنابل النوويه عليه في جميع مناطق بلادنا السعوديه وخارجها ويجب ان يعلمون هؤلاء الكلاب الاغبياء انهم عندما يكونون موجودين في أي منطقه في بلادنا السعوديه سوف نجعل باذن الله  رمي القنابل عليهم من اهالي وسكان منطقه اخرى وليس من نفس المنطقه الذي يسكنون بها حتى لايستطيع انسان باذن الله ان يكشفهم ولايعرف من هم فمثلا اذا كان الكلاب سلمان ومحمد بن سلمان مثلا موجودين في الرياض لن اجعل صديقات لي في الرياض يقومون برمي القنابل عليهم بل اجعل صديقات لي يقومون باذن الله برمي القنابل عليهم من مناطق اخرى غير الرياض فمثلا من المنطقه الجنوبيه او الشماليه اوغيرها واذا كان العكس ان الكلاب سلمان ومحمد بن سلمان موجودين مثلا في المنطقه الشرقيه او الغربيه لن نجعل رمي القنابل الذريه عليهم من صديقاتي الذين يسكنون في هذه المناطق بل سوف نجعل القنابل النوويه يقومون برميها عليهم باذن الله صديقات لي من منطقه اخرى في بلادنا السعوديه حتى لايكشفهم أي شخص باذن الله والحمدلله انه يوجد عندي صديقات من جميع مناطق بلادنا السعوديه ومن جميع الدول العربيه والاجنبيه جميعهم حلفوا لي بالله على مساعدتي برمي القنابل الذريه للتخلص من جميع الكلاب الشيعه باذن الله حتى باذن الله محمد بن سلمان الكلب عندما نريد باذن الله رمي قنبله نوويه عليه وهو خارج بلادنا السعوديه لن اجعل صديقاتي الذين يسكنون في خارج بلادنا السعوديه ويسكنون في نفس المنطقه التي يسكن بها محمد بن سلمان الكلب يقومون برمي القنابل النوويه عليه ولكن باذن الله سوف اجعل صديقات لي باذن الله يسكنون في منطقه اخرى يقومون برمي القنابل عليه فمثلا اذا كان محمد بن سلمان الكلب سافر الى فرنساء ليختفي عن رمي القنابل النوويه عليه لن اجعل صديقاتي في فرنساء يقومون برمي القنابل النوويه عليه بل اجعل صديقات لي غيرهم يسكنون مثلا في باريس او اورباء او امريكاء او غيرها يقومون برمي القنابل النوويه عليه باذن الله حتى لايعرفهم أي شخص أي باختصار ياسلمان الكلب الشيعي ويامحمد بن سلمان الكلب الشيعي أي مكان واي بلد تسافرون اليها للخوف من رمي القنابل النوويه عليكم وتريدون الاختفاء في داخل بلادنا السعوديه وخارجها اقول لكم والحمدلله عندي صديقات من جميع انحاء العالم لمساعدتي بارسال قنابل نوويه للتخلص منكم باذن الله ويكفي ان معي رب العزه والجلال هو الذي سوف باذن الله ينصرني عليكم فقد قال تعالى فلم تقتلوهم ولكن الله قتلهم وما رميت اذ رميت ولكن الله رمى معنى ذلك ان الله هو الذي يرمي عليكم القنابل النوويه باذن الله لان الله سوف يساعدنا ويرسل الملائكه باذن الله لمساعدتنا في رمي القنابل النوويه عليكم ياقذرين والحمدلله انني اكتشفت ان صديقاتي السعوديات في جميع مناطق بلادنا السعوديه الذين باذن الله سوف يساعدونني برمي القنابل النوويه بانهم اقوياء بمعنى الكلمه واستطاعوا ان يتعلمون صناعة القنابل النوويه بكل سهوله والحمدلله لان النساء السعوديات منحهم الله قوه وشجاعه بسبب قوة ايمانهم بالله وكذلك لو تكتبون في قوقل عن اول انسانه سعوديه قامت باختراع الصواريخ النوويه سوف تجدون اسمها مكتوب في قوقل وانا نسيت اسمها ولااعرفها ولكن لو فقط تكتبون في قوقل نريد معرفت اول انسانه سعوديه اخترعت الصواريخ النوويه تجدونها من النساء السعوديات والحمدلله  ان الله منح النساء المؤمنات القوه فقد قال تعالى ان كيدهن عظيم واخبرنا الله سبحانه وتعالى ان اهل العلم يرفعهم الله وينصرهم على اعداء الاسلام بقوة ايمانهم بالله فقد قال تعالى يرفع الله الذين امنوا منكم والذين اوتوا العلم درجات وانه ولله الحمد ان الله سبحانه وتعالى ارسل الطمانينه لاولياء الله أي للمحبوبين عند الله بانه لاخوف عليهم من أي انسان على الارض ولله الحمد وكذلك اخبرنا الرسول عليه الصلاة والسلام ان أي انسان يعادي ويحقد ويعذب المحبوبين عند الله فسوف ياتيه عقاب وعذاب وحرب من الله سبحانه وتعالى فقد قال عليه الصلاة والسلام ان الله سبحانه وتعالى قال في حديث قدسي من عادى لي وليا أي محبوبا عند الله فقد اذنته باالحرب أي العذاب في الدنياء والاخره وقال تعالى الا ان اولياء الله لاخوف عليهم ولاهم يحزنون
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين والحمدلله رب العالمين
اختكم ومحبتكم في الله
الداعيه والكاتبه والمستشاره     والمفتيه    هدى الدوسري
لعلاج الامراض باالقران الكريم ولتفسير الاحلام مجانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق