الجمعة، 25 يناير 2019


بسم الله الرحمن الرحيم
                  اخطار التفرقه بين الناس
قال الرسول عليه الصلاة والسلام الذي يفرق بين الناس هو يحرق دينه معنى ذلك ان الانسان المسلم والانسانه المسلمه عندما يفرقون بين جميع الناس سواء من أقاربهم او جيرانهم او أولادهم وبناتهم او حتى لو يقومون باالتفرقه بين انسانه مسلمه مع شغالتها المسلمه او سواقها المسلم فهذا يعتبر هو يحرق دينه أي يتحول من مسلم الى كافر والعياذ بالله وقال الرسول عليه الصلاة والسلام من فرق بين الام وأولادها فرق الله بينه وبين احبائه معنى ذلك عندما تفرق بين الام وابنتها او ابنها فسوف الله سبحانه وتعالى يفرق بينك وبين كل انسان انت تحبه اوانسانه  تحبها او انسان غالي عندك ولاتستطيع العيش بدونه سوف يفرق الله بينك وبينه كما فرقت بين الام وابنتها اوالاب وابنه لانه قال عليه الصلاة والسلام كما تدين تدان وان الله شديد العقاب وقال عليه الصلاة والسلام ملعون من فرق بين الام وأولادها ومعنى اللعن أي الطرد والابعاد من رحمة الله معنى ذلك عندما تفرق بين الناس وبين الام وأولادها او بين الانسانه المسلمه مع شغالتها فان الله لن يقبل منك لاصلاة ولااذكار ولاصيام لانك حرقت دينك وأصبحت كافر حتى الدعاء لن يقبله الله منك وكذلك سوف يبعدك الله من رحمته فعندما تريد من الله ان يرحمك مثلا ويجعلك ناجح في حياتك فسوف يجعلك الله فاشل في حياتك ولن يرحمك ابدا حتى لو تريد من الله ان يرزقك الله الزوجه الصالحه او الزوج الصالح يجعلك الله العكس يرزقك العذاب مع الزوج او الزوجه أي باختصار سوف تجد العذاب في الدنياء والاخره بسبب انك قمت باالتفريق بين شخصان او بين واحده من النساء وشغالتها اواولادها اوغيرها حتى لو تقوم بسرقت الشغاله من بيت انسان او انسانه فهذا من اكبر الظلم ويعتبر تفرقه بين الناس وسوف تجد العذاب من الله في الدنياء والاخره وكذلك انه حدثت قصه أيام الرسول عليه الصلاة والسلام بانه قال لاصحابه سوف نقوم ببناء مسجد للتفرقه بين الناس فارسل الله سبحانه وتعالى جبريل للرسول عليه الصلاة والسلام وامره ان يقوم بهدم المسجد الذي سوف تجعلونه للتفرقه بين الناس معنى ذلك ان أي انسانه قاموا الحاسدين والحاقدين باالتفرقه بينها وبين أولادها او التفرقه بينها وبين أهلها او شغالتها يجب ان لايضيق صدرها ابدا بل تعلم ان الله شديد العقاب وسوف تجد في يوم من الأيام باذن الله ان هؤلاء الحاسدين والحاقدين الذين قاموا باالتفرقه بينها وبين أولادها وأهلها او شغالتها سوف يعاقب الله عقابا شديدا هؤلاء الحاسدين والحاقدين لانهم احرقوا دينهم بسبب التفرقه بين الناس معنى ذلك انني انا والحمدلله أقول للحاسدين والحاقدين أمثال الكلاب والخنازير سلمان بن عبدالعزيز ومحمد بن سلمان وشرطة عنيزه عيال الكلب هؤلاء الذين دخلوا بيتي وسرقوا شغالتي وسواقي وقاموا باالتفرقه بيني وبين ابنتي يجب ان يعلمون ان الله سبحانه وتعالى بشرني في كثير من الاحلام وتفسير الاحلام بانني سوف اشاهدهم جميعهم في هذه الدنياء باذن الله وهم يتعذبون من عقاب الله لهم وحرمانهم من نعمة الاهل والأصدقاء وحرمانهم من نعمة الصحه والعافيه وسوف اشاهدهم باذن الله وهم يتعذبون في هذه الحياة الدنياء عذابا شديدا وانه اقسم بالله العظيم قد حدثت لي قصه قبل سنين طويله وهو انه احدى خوالي الله يرحمه كان يحبني حباشديدا لله ويحترمني احتراما شديدا ولكن زوجته الحسود الحقود تغير غيره شديد مني لانني انا ملكت جمال والحمدلله وجمالي كل سنه يزداد والحمدلله ولكن هي للأسف الشديد لم يمنحها الله أي جمال فعندما تشاهدني وانا جالسه مع خالي تصاب باالغيره الشديده فقامت باالتفرقه بيني وبين خالي لدرجة انها قالت له كلام كله كذب عني فاصيب خالي بصدمه كبيره من كلامها القذر التي قالته عني وكذبت عليه وقالت انني اكرهه وأتمنى موته ثم أصيب خالي بجلطه وتوفي باسبابها هذه الحسود التي فرقت بيني وبين خالي ثم دعوت عليها ان الله يعذبها ويحرمها من نعمة الصحه والعافيه ويحرمها من كل شي هي تحبه في الدنياء ودعوت ربي وقلت يارب ان تجعلني اشاهدها وهي تتعذب حتى لو يوم واحد فاستجاب الله دعائئ واقسم بالله العظيم شاهدتها باالصدفه في يوم من الأيام وهي تزحف على يديها في الشارع وهي معوقه ولايوجد عندها شخص يخدمها فسالت الناس فقلت من هذه المعوقه فقالوا لي هذه مرت خالك التي فرقت بينك وبين خالك الله يرحمه أصبحت معوقه واصبح جميع اقاربها وجميع الناس يكرهونها حتى الخدم رفضوا العمل عندها لانهم يكرهونها بسبب كره الله لها فشكرت الله انني شاهدتها وهي تتعذب هذا العذاب وقلت الحمدلله انني ارتحت الان وشعرت انني انتقمت منها هذه الظالمه معنى ذلك انني انا أقول لهؤلاء شرطة عنيزه الظالمين وجميع الحاسدين والحاقدين انا قلت لكم يجب عليكم اذا كنتم جعلتم شغالتي تسافر يجب ان تدفعون لي مبلغ عشرون الف ريال لانني احظرتها انا من مكتب الاستقدام بعشرين الف ريال واحضرت السواق بخمسة وعشرين الف ريال أي يجب ان تقومون برد الشغاله والسواق لي مع دفع لهم قيمة راتب كل واحد منهم وهو سبعة شهور التي جلسوه عندكم او تدفعون لي قيمة احظار الشغاله والسواق اذا كانوا مسافرين لانهم باسمي ولااسمح لكم ان تجعلونهم يسافرون بدون استئذان مني وكذلك ابنتي التي قمتم باالتفرقه بيني وبينها وقمتم باالاتصال على اخوانها من ابيها حتى تجلس عندهم والان هي جلست عندهم منذ سنه تقريبا يجب عليكم ان تدفعون لي غرامه عن كل يوم جلسته ابنتي لمى عند اخوانها من ابيها وتركت بيتي ان تدفعون لي غرامه عن كل يوم خمسين مليون ريال وكذلك يجب عليكم أيها الحاسدين والحاقدين ان تدفعون لي انا غرامه خمسين مليون ريال عن كل يوم قمتم برميي انا ظلما وعدوانا في مستشفى الامراض النفسيه وانتم تعلمون انني سليمه والحمدلله ولاااعاني من أي امراض جسميه ولانفسيه والحمدلله وقد اخبروكم وارسلوا لكم خطابات جميع الموظفين في المستشفى بانني سليمه والحمدلله من جميع الامراض ولكن انتم رفضتم خروجي من المستشفى الا باالقوه عندما استعملت انا القوه معكم لان الحمير لاتمشي الا باالظرب وانا أقول لكم الان يجب عليكم بسرعه دفع الغرامه لي قبل ان ياتيكم عذاب من الله وتندمون وانني كذلك كتبت خطاب لاامير القصيم واخبروني في امارات القصيم ان خطابك تم تحويله لقسم الحقوق لمعاقبت الشرطه ولرد حقوقك كامله ولكن الى الان لم يفعلون أي شي ولم يقومون برد حقوقي كامله بل مجرد كلام قالوه لي ولكن انا اريد قول وفعل لانريد فقط كلام بلا معنى وكذلك يجب ان تعلمون انني اقسم بالله العظيم انني أقوم باالدعاء عليكم كل يوم واكثر من مره في اليوم وقد قال الرسول عليه الصلاة والسلام دعوت المظلوم لاترد وماضاع حق وراء مطالب وكذلك ان الله سبحانه وتعالى حذر الذين يقومون بتعذيب اوليائه المحبوبين عندهم فقد قال الرسول عليه الصلاة والسلام في حديث قدسي من عاد لي وليا فقد اذنته باالحرب أي العذاب له في الدنياء والاخره وقال تعالى ربنا لاتجعل في قلوبنا غلا للذين امنوا معنى ذلك ان الغل أي الحسد والحقد للذين امنوا سوف يجعلكم ياتيكم عذاب شديد من الله في الدنياء والاخره معنى ذلك أيها الحاسدين انقذوا أنفسكم من الهلاك والعذاب قبل ان ياتيكم الموت ياتاركين الصلاة وانا الان أقول لجميع الموظفين في شرطة عنيزه وجميع الحاسدين والحاقدين اذا كانوا يظنون بانهم بعد استلامي باذن الله لولاية بلادنا السعوديه سوف يعتذرون ولن يدفعون لي أي غرامه فانني انا أقول لهم يااغبياء ان الصلح غير ودفع الغرامه غير أي انه عندما تطلبون منا ان نسامحكم على ظلمكم لنا وعدم معاقبتكم باالسجن والجلد فسوف نقول لكم يااغبياء حتى لو حدث الصلح بيننا ولم نعاقبكم باالسجن والجلد فسوف نعاقبكم باذن الله بدفع الغرامه الماليه التي ذكرناها لكم لانه لايجوز ترككم بدون دفع غرامه ماليه لان دفع الغرامه الماليه عندما باذن الله تقومون بدفعها لنا حتى لونقوم بتوزيعها على الفقراء والمحتاجين ونحن لسنا بحاجه لها فسوف نجبركم على دفعها لنا باذن الله حتى باذن الله تكونون عبره وعضه لجميع الناس حتى لايقومون الناس بتقليدكم في ظلم الناس والتفرقه بينهم أي باختصار يجب عليكم الإسراع في رد حقوقنا قبل ان ياتيكم العذاب وتندمون وانني انصح جميع المسلمين والمسلمات المظلومين والمظلومات بانه يجب عليهم ان يعلمون ان العلم الان تطور والحمدلله ويستطيع الانسان والانسانه المظلومين والمظلومات ان يراقبون جوالات اعدائهم الذين ظلموهم ويقومون بمشاهدت رسائلهم والاستماع لمكالماتهم القديمه والجديده وهم جالسين في بيوتهم حتى يجمعون ضدهم ادله واثباتت كثيره تثبت انهم يفعلون ذنوب ومعاصي كثيره مثل شرب المخدرات او غيرها ثم تقومون بتصويرها وارسالها جميعها للقاضي في المحكمه مع المحامي حتى يكون عندكم ادله كثيره ضدهم فتقولون للقاضي في المحكمه ياقاضي هؤلاء الظالمين والظالمات الذين قاموا بظلمنا والتفرقه بييننا وبين الناس وبيننا وبين أولادنا وبناتنا وشغالاتنا وسواقيننا لم يكفيهم هذا الظلم فقط بل انهم يفعلون ذنوب ومعاصي كثيره لاتعد ولاتحصى ثم يحكم القاضي باذن الله بقتلهم والقضاء عليهم لانهم اصبحوا مفسدين في الأرض فقد قال تعالى انما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا ان يقتلوا او يصلبوا اوتقطع أيديهم وارجلهم اوينفوا من الأرض معنى ذلك انني الان انا جالسه أقوم بمراقبت المفسدين الذين ظلموني  واقوم بجمع ادله كثيره ضدهم حتى باذن الله يحكم القاضي بقتلهم وارتاح من شرهم لان ذلك افظل من ان أقوم الان بتقديم شكوى ضدهم بسبب ظلمهم لي لان ظلمهم لي لايكفي لمعاقبتهم بل يجب البحث عن ادله ضدهم تثبت انهم مفسدين في الأرض حتى يتم باذن الله معاقبتهم والحمدلله انني انا الان وانا جالسه في بيتي استمع واقراء جميع مكالمات ورسائل المفسدين في الأرض الذين ظلموني وهذا من حقي شرعا ان أقوم باالتجسس على ارقام جوالاتهم ولكن لايجوز لاي انسان وانسانه  ان يقومون  باالتجسس على جوالات الرجال والنساء وهم لم يقومون بظلمكم ولم تجدون منهم الا كل خير فهذا لايجوز انكم تقومون بمراقبت جوالاتهم لانكم عندما تقومون بمراقبت جوالاتهم والاستماع الى مكالماتهم وقرات رسائلهم وهم لم يظلمونكم فهذا يعتبر من اكبر الظلم لهم والغش والخداع وسوف يعاقبكم الله بعقاب شديد ولكن عندما تقوم الانسانه اوالانسان بمراقبت جوالات الظالمين والظالمات الذين ظلموهم فهذا يجوز لان الاعمال باالنيات ونيتها انها تريد ان تجد ادله كثيره ضدهم حتى يتم عقابهم باذن الله باالقتل لانهم اصبحوا مفسدين في الأرض وعند الضروره تباح المحضورات وتريد ان تنقض نفسها وتنقذ المسلمين من شرهم فاالاعمال باالنيات ولكل امرى مانوى وكذلك من اكبر المصائب اخذ حقوق الناس فقد قال الرسول عليه الصلاة والسلام من اخذ حق مسلم فقد اوجب الله له النار وحرم عليه الجنه فقال رجل للرسول عليه الصلاة والسلام وان اخذ شي يسيرا بارسول الله أي اخذ شي بسيط جدا فقال عليه الصلاة والسلام وان اخذ قضيبا من اراك أي ان اخذ عود من شجره يستاك به اسنانه لانه لايجوز اخذ حقوق الناس بغير حق وتذكروا ان الرسول عليه الصلاة والسلام قال لاتدخلوا الجنه حتى تؤمنوا ولم يقول لن تدخلوا الجنه حتى تسلموا أي تصبحون فقط مسلمين ولكن تقومون بعمل الذنوب والمعاصي فان اخذ حقوق الناس بغير حق هي من اكبر الذنوب وتحرم الانسان من نعمة الايمان بالله أي يصبح الانسان الذي يأخذ حقوق الناس بغير حق يصبح ليس مؤمن بالله معنى ذلك سوف يحرم نفسه من دخول جنات النعيم لان الجنه لايدخلها المسلمين بل يدخلها المؤمنين بالله فقد قال عليه الصلاة والسلام لاتدخلوا الجنه حتى تؤمنوا وقال عليه الصلاة والسلام الراضي باالمنكر كفاعله
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين والحمدلله رب العالمين
اختكم ومحبتكم في الله
الداعيه والكاتبه والمستشاره والمفتيه هدى الدوسري
لعلاج الامراض باالقران الكريم ولتفسير الاحلام مجانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق