الجمعة، 4 أغسطس 2017

اهمية تطوير القضاة في المحاكم

         بسم الله الرحمن الرحيم
اهمية تطوير القضاة في المحاكم
قال الرسول عليه الصلاة والسلام القضاة أي القضاة في المحاكم ثلاثه اثنان في النار وواحد في الجنه رجل عرف الحق فقضى به فهو في الجنه ورجل عرف الحق فلم يقضي به وجار في الحكم فهو في النار ورجل لم يعرف الحق فقضى في الناس على جهل فهو في النار معنى ذلك ان الرسول عليه الصلاة والسلام اخبرنا ان القاضي في المحكمه اذا حكم بحكم باطل على الناس حتى لو كان متعمد على ذلك فهو في نارجهنم وكذلك حتى لو حكم القاضي في المحكمه بحكم غلط وباطل لانه جاهل ولايعلم ماهو حكم ذلك فهو في نارجهنم واخبرنا عليه الصلاة والسلام ان القاضي الذي يهلك حقوق الناس أي يقضي على حقوقهم ولايجعل كل انسان وانسانه ياخذون حقوقهم فسوف يكونون في نار جهنم معنى ذلك ان هؤلاء القضاة في المحاكم هم في الاصل ليسو انبياء ولاملائكه بل سوف يعاقبهم الله ويجعلهم يدخلون نارجهنم لانهم لايحكمون الناس باالعدل ولايحكمون باالحق ولايتبعون سنة الرسول عليه الصلاة والسلام في الحكم اذن يجب ان لاتجعلون القاضي يحكم لوحده في المحكمه بل يجب ان يكون موجود المحامي في المحكمه والمفروض تقومون بفتح هيئه ومكان خاص للمحاميين مجانا لوجه الله  وتجعلون كل انسان وانسانه قبل ان يذهب للمحكمه يذهب اولا لاحظار محامي وياخذ المحامي معه للمحكمه لتحدث بدلا منه وكذلك حتى يتشاورويتناقش القاضي مع المحامي في الحكم لان المثل يقول يد واحده لاتصفق وكذلك ان جميع الطلاب والطالبات الذين يدرسون عن القوانين الاسلاميه ويدرسون عن امور القضاة والمحامين نجدهم بعد التخرج والانتهاء من الدراسه بعض الطلاب يتم تعيينهم محاميين والبعض منهم يتم تعيينهم قضاة في المحاكم وتكون دراستهم مع بعضهم واحده في نفس التخصص أي لاتختلف الدراسه والعلم الذي تعلمه القاضي عن المحامي فمن الضروري وجود المحامي مع القاضي في المحكمه حتى يتناقشون مع بعضهم في الحكم وان عمر بن الخطاب رضي الله عنه عندما جاء اليه رجلا يشرب الخمر فقام عمر واستشار احد الصحابه رضي الله عنه في الحكم على شارب الخمر ماذا يحكم عليه فقال له احكم عليه باالجلد ثمانين جلده لانه اذا شرب الخمر سوف يهذي واذا هذى افترى فحكم عمر على شارب الخمر باالجلد ثمانين جلده ويجب ان تقومون بوضع كميرات لمراقبة القاضي في المحكمه حتى لايحكم حكم باطل لانه اخبرنا عليه الصلاة والسلام ان القاضي يحكم باالظلم ويظلم الناس متعمدا فهوا من اهل النار وقال عليه الصلاة والسلام ياايها الناس من ولى منكم عملا فحجب بابه عن ذي الحاجه من المسلمين حجبه الله ان يلج باب الجنه معنى ذلك عندما ياتي شخص للقاضي وعنده حاجه أي مشكله يعاني منها ثم احتجب عنه القاضي أي لم يحكم له باالحق حرم الله القاضي من دخول الجنه وكذلك يجب ان يهتم القاضي في المحكمه باالنساء بان يحكم لهم باالحق والعدل لان النساء يمتازون باالضعف وليس عندهم بعد الله سبحانه وتعالى عندما تواجههم أي مشكله الا فقط الذهاب للمحاكم لاخذ حقها ومساعدتها من التخلص من مشكلتها فقد قال عليه الصلاة والسلام من ولى امر المسلمين أي اصبح قاضيا او محامي او وزير او اميرفاحتجب عن ولي الضعف والحاجه احتجب الله عنه يوم القيامه ويجب على القاضي في المحكمه والمحامي ان لايساعدون الظالم ولا يقفون معه ابدا بل يجب ان يكونون ضده ويعاقبونه اشد العقاب حتى لايصاب بعذاب من الله فقد قال عليه الصلاة والسلام من اعان على خصومه بظلم فقد باء بغضب من الله وقال عليه الصلاة والسلام من خاصم في باطل لم يزل في سخط الله حتى ينزع أي ان القاضي اذا ساعد الظالم واصبح معه سوف يكون في غضب الله طول عمره ولن يزول عنه عذاب الله ابدا الا فقط اذاقام باعادت القضيه وحكم باالحق والعدل معنى ذلك يجب ان تقدمون النصح والارشاد لجميع القضاة الذين قاموا باالحكم ظلم على الناس ان يقومون باعادت الحكم من جديد ويحكمون باالحق وان لايظلمون أي انسان وانسانه في هذه الحياة الدنياء ولهذا السبب نجد الان كثير من النساء والرجال في المحاكم يحكم لهم القاضي في المحكمه حكم باالظلم ويحرمهم من اخذ حقوقهم كامله لدرجة انه يقول القاضي في المحكمه سوف نقوم بحفظ القضيه أي يقوم برمي قضيتهم ويتركها ثم يقومون هؤلاء الرجال والنساء في المحكمه يعلمون ان هذا القاضي من اهل النار وان الله سوف ينصرهم باذن الله على القاضي الظالم فيقمون برفع الصوت على القاضي والصراخ في وجهه في المحكمه من غير شعور منهم لان القاضي ظلمهم وحرمهم من اخذ حقوقهم كامله فيجب ان تعذرون هؤلاء النساء والرجال عندما يقومون برفع اصواتهم على القاضي والصراخ في وجهه لان هذا القاضي ظالم ولايخاف الله والنساء ينصدمون صدمه كبيره في المحكمه عندما يكتشفون ان القاضي ظالم لايخاف الله وقال عليه الصلاة والسلام من طلب قضاة المسلمين أي من طلب العمل قاضي في المحكمه اومحامي ثم غلب عدله على جوره فهو من اهل الجنه ومن غلب جوره على عدله فهو من اهل النار ويجب ان يهتم الانسان قبل ان يقوم بتعيين القضاة في المحاكم ان يختار الثقه منهم الذين يخافون الله ويحكمون باالعدل ويقومون بعمل تجارب عليهم ومراقبتهم بوضع كميرات مراقبه عليهم لانه اذا لم يفعل ذلك فسوف يعاقبه الله اشد العقاب هو والقاضي الذي قام بتعيينه لان الراضي باالمنكر كفاعله وقد قال عليه الصلاة والسلام من ولى القضاة فقد ذبح نفسه بغير سكين معنى ذلك ان القضاة في المحاكم لاينجون ابدا من عقاب وعذاب الله في الدنياء والاخره ولاينجون من دخول النار وكذلك الذي قام بتعيين القضاة الذين لايخافون الله وهوراضي بعملهم ويدافع عن القضاة فسوف يعاقبه الله مع القاضي باالدخول في النار والعذاب في الدنياء والاخره لان الرسول عليه الصلاة والسلام قال من ولى القضاة فقد ذبح نفسه بغير سكين أي الذي يقوم بتعيين القضاة الظالمين وكذلك القضاة الذين يعملون بعمل القضاة في المحاكم فقد ذبحوا انفسهم بغير سكين لان الله يعاقبهم باالدخول في النار لانه نادرا تجد قاضي يخاف الله ويحكم باالعدل والحق ويدافع عن حقوق الناس ويحكم باتباع سنة الرسول عليه الصلاة والسلام فقد اخبرنا الرسول عليه الصلاة والسلام بان السارق تقطع يده والزاني يرجم والساحر يقتل وغيرها  ولكن لانجد القاضي يحكم بما امر به الرسول عليه الصلاة والسلام بل نجده لايحكم على الساحر باالقتل بل يتركه بدون عقاب والزاني والسارق لايعاقبهم بل يحكم عليهم باالسجن عدة ايام فقط لاغير وغيرها من الفوضى والفساد والعب في المحاكم فلهذا السبب نجد النساء والرجال من غير شعور منهم برفعون صوتهم على القضاة بسبب احتقارهم للقضاة لانهم عرفوا ان القضاة من اهل النار وقد قال عليه الصلاة والسلام انكم ستحرصون على العمل في الاماره أي في القضاة ولكنها سوف تكون لكم ندامه  في الدنياء والاخره
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين والحمدلله رب العالمين
اختكم ومحبتكم في الله
الداعيه والكاتبه والمستشاره هدى الدوسري
لعلاج الامراض باالقران الكريم ولتفسير الاحلام مجانا
ج 0555032589
ملاحظه هامه جدا

اذا كنتم تريدون العلاج لكم باالقران الكريم مجانا نرجوا ان تطلبون من الحكومه فتح مكان خاص لذلك لاننا لانستطيع علاج النساء باالقران الكريم في البيت ولا المستشفيات ولا في أي مكان اخر لانها اصبحت تسبب لنا احراج ومضايقه واجتماع النساء علينا اثناء القراءه فلهذا السبب تركنا ممارست القراءه الى ان يقومون الحكومه بفتح مكان خاص لها لانني منذ عشرين سنه وانا اعمل باعمال خير كثيره ولله الحمد وليس لها حدود ولم يتنازلون في بلادنا السعوديه بفتح مكان خاص لاعمال الخير واقسم بالله العظيم انهم يرددون ويقولون لنا في امارة القصيم نحن لانريد ان يكون لكي ياستاذه هدى مكان خاص لاعمال الخير التي تقومين بعملها لاننا نخاف عليكي من الناس الحاسدين والحاقدين ان يقومون باالتعدي عليكي ولكن انني اقول سبحان الله العظيم لماذا انا الوحيده الذي يخافون عليها وجميع الطلاب والطالبات يتخرجون من الجامعات ويتم تعيينهم بوظائف محترمه ولم يقولون لهم اننا نخاف عليكم من العمل باالوظيفه في مكان خاص ولكن انا الانسانه الوحيده الذي تعبت وانا اقول لهم منذ سنين اريد فتح مكان خاص لاعمال الخير ويرفضون ذلك ويقولون نحن نخاف عليكي وسبحان الله انا الان تركت العلاج باالقران لانني تعبت من التنقل لعلاج الناس ثم سوف باذن الله اترك تفسير الاحلام واترك الكتابه كذلك لانني اشعر انني اكتب والكتابه التي يريدونها يذهبون مسرعين في اليوم الثاني بتنفيذها ولكن الكتابه التي لايريدونها باالعكس يقومون باالزياده بعملها كانهم يقولون لي لاسوف نقوم باالاكثار منها فاالمفروض اذا كنتم رجال قومي بمنع هدى الدوسري من الكتابه افظل من ان تقومون بعمل الشي الذي منعتكم به مثل حذرتهم من العب بكرة القدم والرقص ثم قاموا بااليوم الثاني بالمدح والثناء على العب بالكره وعلى الرقص ولم يستطيعون منعي من الكتابه فقط قاموا بالاكثار من عمل الشي الذي حذرتهم منه وكذلك عندما حذرتهم من السهر ليلا ونصحتهم باالاستيقاض مبكرا قاموا في اليوم الثاني ولله الحمد في جميع مناطق بلادنا السعوديه بترك السهر ليلا والمحافظه على الاستيقاض مبكرين صباحا وصحيح هذا الشي يفرحنا ونشكر الله عليه ولكن المشكله بعض الكتابات والمنشورات التي لاتعجبهم يكثرون منها بشكل مخيف مثل اصبحوا الان يقومون بالاكثار من العب بكرة القدم والمدح على طريقة الرقص في جميع مناطق بلادنا السعوديه أي طريقتهم معي بهذه الطريقه جعلتني اكره الكتابه مع العلم انني ولله الحمد عندي منشورات وكتابات وعلم كثير ولله الحمد لايعد ولايحصى اتمنى كتابته لكم ولكن طريقتكم بقبول بعض الكتابات ورفض بعضها مثلما عندما في العام الماضي عندما كتبت عند اخطار النظر للمسلسلات واخطار الاستماع الى الاغاني وكتبت عن اخطار فتش الوجه للنساء وكتبت يجب تنظيف التلفزيون السعودي من النساء القذرات الفاتشات الوجه للنساء قاموا بالاكثار من ذلك في اليوم الثاني مباشره بعد كتابتي للمنشوره ولكنهم لم يستطيعون أي يضعون اعلان ويقولون ياهدى الدوسري نحن نمنعكي من الكتابه منعا باتا بل انهم يقولون اكتبي لنا ياهدى الدوسري والشي الذي يعجبنا سوف نفعله والشي الذي لايعجبنا سوف نزيد منه فان تصرفاتهم مع كتاباتي غريبه جدا ومضحكه لان الذي نعرفه الكاتب دائما يقابل اما باالقبول او الرفض فاذا قاموا بقبوله يتقبلون كتاباته باالمدح والثناء عليه واذا رفضوا لو كتابه واحده من كتاباته قاموا بطرده مباشره ولكن معاملتهم معي انا غريبه جدا جدا تجعلني اكره الكتابه وافكر بترك الكتابه طول العمر مثلما تركت العلاج باالقران ولكنني اكتب لعلاج الامراض باالقران لانني انا اعرف العلاج باالقران منذ اكثر من عشرين سنه والحمدلله ولكن هذه السنه توقفت عنها ولكن ليس هذا دليل انني لاااعرف العلاج باالقران بل انني مازلت اعرفه ولكن تركته حتى عندما اترك الكتابه فسوف اقول انني انا كاتبه ولكن تركت الكتابه ولااعلم الان هل اترك الكتابه ام لا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق