الثلاثاء، 17 يوليو 2018

اهمية الحب في الله العفيف الطاهر والبغض في الله


بسم الله الرحمن الرحيم
اهمية الحب في الله الحب العفيف الطاهر والبغض في الله
قال عليه الصلاة والسلام اوثق عرى الايمان الحب في الله والبغض في الله وقال عليه الصلاة والسلام من احب في الله وابغض لله واعطى لله فقد استكمل الايمان فهذه الاحاديث تدل على اهمية المتحابين في الله معنى ذلك ان الانسان عندما يحب انسان او انسانه في الله فهذا دليل على حبه لله وعلى قوة ايمانه بالله وخصوصا اذا كان هذا الشخص الذي يحب في الله ملتزم باالكتاب والسنه ويتبع سنة الرسول عليه الصلاة والسلام وقد كان الرسول عليه الصلاة والسلام عندما يقولون له الرجال والنساء من الصالحين والصالحات نحن نحبك يارسول الله كان يقول لهم احبكم الله فيما احببتوني فيه ولكن نجد كثير من الناس الاغبياء عندما يجدون من النساء الصالحات تقول لااحد المشايخ انني يافظيلة الشيخ احبك في الله ويرد الشيخ عليها ويقول احبكي الله فيما احببتيني فيه نجد بعض الناس الاغبياء يحكمون عليهم بانه يوجد علاقه قذره بينهم لان المثل يقول كل انسان يرى الناس بعين طبعه ولكن نجد بعض الناس الصالحين ينظرون لذلك بانه حب في الله وحب طاهر وعفيف والحمدلله ودليل على حبهم لله وحبهم للدين الاسلامي وحبهم للرسول عليه الصلاة والسلام مثل الان هؤلاء الناس الذين يتصلون علي من خارج بلادنا ويخبرونني هؤلاء النساء والرجال والبنات والاولاد بانهم يحبونني في الله وانا لااعرفهم ولايعرفونني ولكن الذي جعلهم يحبونني هو قراتهم للكتب والمنشورات التي قمت بتاليفها وقراتهم لمدونتي منذ سنين وهم يتابعونها ليلا ونهارا والبعض منهم هو تفسيرالاحلام لهم ومعالجتي لامراضهم وحلي لمشاكلهم وغيرها من اعمال الخير التي اقوم بعملها لهم ولجميع الناس مجانا لوجه الله فحبهم لي حب طاهر وعفيف والحمدلله وماينلامون عليه ودليل على قراتهم لكتبي ومنشوراتي واهتمامهم بها لانه لو كان لم يقرئون كتبي ومنشوراتي فلن يحبونني في الله ولكن حبهم للعلم وحبهم لزيادت العلم والتفقه باالدين هو الذي جعلهم يحبونني حب في الله حب طاهر وعفيف لدرجة ان كثير من النساء في بلادنا السعوديه عندما يتصلون احيانا علي يريدون مني حل مشكله بين زوجين واحيانا يريدون تفسير احلام او علاج مرضى عندهم ثم اجد واحده من النساء تقول لي ان زوجي يريد التحدث معكي باالجوال عنده مشكله يريد منكي مساعدته في حلها والبعض منهم تقول لي ان زوجها يريد منكي تفسير الحلم له ثم بعد ذلك اجد زوج هذه الانسانه يقول لي يااخت هدى انني احبك في الله ثم اقول له احبك الله فيما احببتني فيه واقول لزوجته هل كلام زوجكي لي انه يحبني في الله لايضايقك فتقول باالعكس انه حبه لكي في الله حب طاهر وعفيف واتمنى ان يحبك في الله طول عمره حتى يتفقه في الدين اكثر ويقراء كتبك باستمرار ويقتدي باالرسول عليه الصلاة والسلام لانه هو احب في الله انسانه طاهره وعفيفه وداعيه للخير وملتزمه بالكتاب والسنه ولم يحب واحده من المطربات والمغنيات والممثلات والعياذ بالله منهم بل حبه للداعيات هذا خير له ولنا باذن الله والحمدلله وقد قال الرسول عليه الصلاة والسلام ان الله يقول في حديث قدسي المتحابون في جلالي لهم منابر من نور يوم القيامه يغبطهم الانبياء والشهداء ونجد بعض النساء هي بنفسها بعد ان احل مشكله بينها وبين زوجها او اعالج مريض عندهم او اقوم بتفسير الاحلام لهم اجد ان المراءه بنفسها تقول لي انني انا واولادي وبناتي نحبك في الله حتى زوجي يااخت هدى يحبك في الله لانهم يعلمون هذا الحب في الله حب طاهر والحمدلله وقال عليه الصلاة والسلام ان الله يقول يوم القيامه اين المتحابون بجلالي اليوم اظلهم في ظلي يوم لاظل الا ظلي معنى ذلك ان الحب في الله وخصوصا لااهل العلم والداعيات والملتزمات باالكتاب والسنه هذا يكون له الاجر والثواب العظيم عند الله في الدنياء والاخره ودليل على حبهم لله سبحانه وتعالى ويجب على كثير من النساء والرجال عندما يجدون كثير من الناس اعلنوا حبهم لي لله عن طريق الكلام او عن طريق كتابت الشعر او عن طريق الاناشيد يجب عليهم ان لايقومون بتقليدهم في حب أي انسانه اخرى غير ملتزمه باالكتاب والسنه لان هذا غلط في غلط لانه يجب على كل انسان وانسانه يجلس مع نفسه قليلا ويفكرويعلم ان حب الناس لي انا يعتبر مختلف عن حبهم لاي انسان وانسانه اخرى لان نظرت الناس لي انا مختلفه ومتميزه لانهم ينظرون لي انني انا المربيه لهم والاستاذه لهم والمستشاره لهم والمفسره لاحلامهم والمعلمه لهم لتفقه في الدين لدرجة انه حدثت لي انا قصص كثيره تدل على حب الناس لي الحب في الله الصادق المتميز ومن هذه القصص بانه في سنه من السنين سكنت في احدى الشقق المفروشه عدة شهور وكنت اقوم بتوزيع على الموظفين منشورات اكتبها بعد القاء المحاظرات على الناس في الاستراحات ثم اقوم بتصويرها وعند دخولي للشقق المفروشه التي اسكن بها اقوم بتوزيع الاوراق على الموظفين ليتفقهون باالدين واطلب منهم ان يقومون بتوزيعها على السكان في الشقق عندهم وكانوا يتصلون علي زوجاتهم لتفسير الاحلام لهم وحل مشاكلهم وعلاج مرضاهم ثم عندما خرجت من الشقق المفروشه وجدت الموظف في الاستقبال وهو من احدى الدول العربيه تنزل الدموع من عينيه والله العظيم انه يبكي ويقول ياخساره يااخت هدى سوف تتركيننا فمن يحل مشاكلنا ويفسر احلامنا ويعالج مرضانا الاانت واننا نحبك في الله ثم قام الموظف الاخر والله العظيم يصرخ ويبكي مثل المجنون ويقول يااستاذه هدى لاتخرجين من عندنا ارجوكي اسكني عندنا طول العمر وجلس يصرخ ويبكي بصوت عالي وقام الرجال يمسكونه وسقط على الارض واتصلوا على سيارة الاسعاف لنقله للمستشفى وقصه اخرى كذلك حدثت لي بانني سافرت الى احدى مناطق بلادنا السعوديه واصبحت اقوم باالقاء المحاظرات عليهم وتفسير الاحلام لعدد كبير من النساء بشكل يومي ثم عندما قررت السفر والرجوع الى القصيم واخبرتهم بذلك صرخت واحده من البنات بصوت عالي وقالت ارجوكي لاتتركيننا يااستاذه نحن بحاجه لكي طول العمر ثم اعتذرت منهم وخرجت واصيبت البنت بشلل ثم توفيت بسبب الصدمه عندما عرفت انني سوف اسافر للقصيم واتركهم وغيرها من القصص الكثيره التي تدل على حب الناس لي في الله حب صادق والسبب لانهم ينظرون لي انا المربيه لهم وانا المعلمه لهم والمفسره لهم والمستشاره والمفتيه أي انا كل شي في حياتهم ولايتحملون فراقي ولايوم واحد وقد قال عليه الصلاة والسلام ان الله عزوجل يقول حقت محبتي للذين يتحابون من اجلي أي حبهم لله وليس لهدف اوغرض والحمدلله فيجب ان لاتقومون بتقليد الناس لحبهم لي ثم تقومون بحب أي انسان او انسانه وكذلك عندما تشاهدونني انا يحدث لي الزعل عندما اذهب الى احدى الامراء او الوزراء اوغيرهم ثم اقوم باالصراخ عليهم بصوت عالي ثم يقابلون هم ذلك باالصمت والسبب مكانتي العظيمه عند الجميع لدرجة انه حدثت قصه لي في احدى السنين انني قمت باالصراخ في وجه احدى الامراء فقام الامير وقابل ذلك باالصمت وقال لي لاتزعلي علينا يااخت هدى لايهمك كل معاملاتك واوراقك سوف تكون جاهزه باذن الله ثم بعد ايام ذهبت للامير مره اخرى وجدت احدى النساء تصرخ في وجه الامير فقلت لها الاتخجلين من نفسك وانتي تصرخين في وجه الامير فقالت لي انا اقوم بتقليدك وافعل مثلما فعلتي فقلت لها ياغبيه هل تقارنين نفسكي بي انا هل انتي عندكي العلم الذي رزقه الله لي فقالت لا فقلت هل تستطيعن تفسير الاحلام فقالت لا فقلت لها هل تستطيعين تاليف كتاب قالت لا وقلت لها هل تستطيعين معالجت مريض قالت لا فقلت اذن لماذا تقليدينني وهو يوجد اختلاف بيني وبينكي وسالتها وقلت لها انكي في بيتك تقومين انتي بسب وشتم اولادك واخواتك اليس كذلك فقالت نعم فقلت لها ولكن لو تاتي واحده من النساء بسب وشتم اولادك واخوانك هل تقبلين فقالت لا فقلت لها الذي جعلكي تقومين بسبهم لانكي تشعرين انكي انتي المسئوله والمربيه والمعلمه لهم والذي يجعل اولادك لايردون عليكي احتراما لكي لانكي انتي المسئوله والمربيه لهم وكذلك انا الان اشعر انني انا المسئوله عن جميع المسلمين والمسلمات في جميع داخل بلادنا وخارجها لانهم يعتبرونني انا كل شي في حياتهم كبيرها وصغيرها فلهذا السبب عندما لااجد معاملاتي واوراقي منتهيه اصرخ في وجههم لانني انا كل شي في حياتهم وهم لايقومون باالرد احتراما لي لان المثل يقول الذي يحب الورد يصبر على شوكه وظرب الحبيب مثل اكل الزبيب ولكن انتي لايحق لكي ان تصرخين في وجه الامير اوغيره لانه هذا ليس من حقه وانتي عباره عن مواطنه فقط مثل أي مواطنه ولكن لايوجد عندك علم ومدرسه تقومين بنشرها لهم اذن يوجد اختلاف كبير بيني وبينك فيجب ان لاتقومين بتقليدي الا في اعمال الخيرفقط ولكن في الاشياء الاخرى التي لاتعنيكي لايحق لكي التقليد أي باختصار يجب على جميع المسلمين والمسلمات اذا وجدوا ان أي انسان او انسانه كتبت ابيات من الشعر لاخته في الله التي يحبها في الله مثلي انا هدى الدوسري او قال اناشيد جميله عنها بدون موسيقى ولااغاني يجب على المسلمين والمسلمات عدم تقليدهم بذلك بان يقوم مثلا شخص بكتابت ابيات شعر بااحدى المواطنات ويقول انني احبها في الله فهذا لايجوز عمله لانه يوجد فرق كبير عندما يحب شخص في الله انسانه داعيه يتعلم منها العلم وتحل مشاكله وتفسر احلامه وتعالج اولاده المرضى ثم ينشر للناس بانه يحب هذه الانسانه في الله فسوف تجدون جميع الناس يتقبلون ذلك بصدر رحب ويقولون ان حبه في الله لهذه الانسانه حب طاهر وعفيف لانه يعتبر هذه الانسانه باالنسبه له الاخت والمعلمه والاستاذه والمصلحه والمستشاره والمفسره والمعالجه فحبه له في الله حب صادق لانه يعتبرها كل شي في حياته ولاتلومونه على حبه لها في الله الحب الطاهر العفيف ولكن لو نجد شخص اخر يحب انسانه اخرى وكتب بها الشعر وقال بها الاناشيد ويردد انه يحبها في الله وهولايعرفها ولاتعرفه وكذلك ليس لها اعمال خير للناس يعرفونها بها فلايجوز له ان ينشر للناس حبه لها في الله لانه يوجد فرق كبير جدا بين الحب في الله لانسانه تقوم بعمل اعمال الخير لجميع الناس ومعروفه ومحبوبه عند جميع الناس وبين حبه لانسانه اخرى ليست معروفه عند الناس ولاتقوم باعمال خير أي باختصار لايجوز نشر الفساد والفاحشه والعياذ بالله بين الناس وقد قال عليه الصلاة والسلام بشر الزاني باالفقر ولكن الحب في الله يكون فقط نشره للناس لااهل العلم واهل الخير المحبوبين عند جميع الناس وكذلك يجوز للانسان ان يكره شخص اخر في الله يكرهه لانه لايخاف الله ولانه من الشيعه الدجالين المنافقين مثل نحن الان وجميع الناس الصالحين والصالحات نكره ونحقد ونعتبرهم من اكبر الاعداء لنا وهم الشياطين الكلاب سلمان ومحمد بن سلمان وجميع الشيعه ونشجع كذلك جميع الناس الذين يكرهونهم ويقومون بسبهم وشتمهم والقضاء عليهم وباذن الله سوف ينصرنا الله عليهم في القريب العاجل وقد قال تعالى الا ان نصر الله قريب
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين والحمدلله رب العالمين
اختكم ومحبتكم في الله
الداعيه والكاتبه والمستشاره والمفتيه هدى الدوسري
لعلاج الامراض باالقران الكريم ولتفسير الاحلام مجانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق