الاثنين، 16 يوليو 2018

كلمات شكر جميله لكل المعجبين بمدونتي وكتبي ومنشوراتي


بسم الله الرحمن الرحيم
كلمات شكر جميله لكل المعجبين بمدونتي وكتبي ومنشوراتي
قال الرسول عليه الصلاة والسلام اذا احب احدكم اخاه فليخبره انه احبه
معنى ذلك انه ليس عيبا ان يحب الاخ اخته في الاسلام وتحب الاخت اختها في الاسلام وانني انا اشكر كل انسان وانسانه ارسلوا لي كلمات شعر وقصائد جميله واناشيد جميله باسمي انا هدى الدوسري
 لان هذا ليس عيبا ان يعجب الاخ باخته في الاسلام وانني اشكر كل شخص من الدول العربيه والاجنبيه الذين ارسلوا لي اناشيد جميله باصواتهم الجميله وقالوا في الاناشيد انا احبك ياهدى الدوسري وخصوصا الشخص الذي ارسل لي انشوده بصوته الجميله وقال لي انت ياهدى الدوسري بحر من العلم والمعرفه وحبي لكي يازداد والشخص الاخر الذي قال في الانشوده انتي ياهدى الدوسري نبض حياتي ونور قلبي وغيرها من كلمات الاناشيد الجميله وابيات الشعر الجميله التي وصلتني من جميع الدول وخصوصا من بلاد العراق والامارات ومصر وغيرها من الدول العربيه واشكر كذلك المنشد ذو الصوت الجميل الذي من سكان احدى الدول الفرنسيه الذي ارسل لي انشوده جميله مترجمه وقال بها انتي ياهدى الدوسري حبيبتي ونور عيني
وانني اشكركم جميعكم على هذه الاناشيد الجميله التي ارسلتوها لي وقلتم انكم تخافون من نشرها للناس لانكم تخافون اولا ان ازعل انا على نشركم لها للناس ولكن انا الان اقول لكم جزاكم الله خيرا على هذه الاناشيد الجميله واشكركم عليها الف شكر واقول لكم لاتخافون ابدا من نشرها للناس بل العكس ان نشركم لها للناس تجعلون الناس جميعهم في جميع انحاء العالم يتابعون مدونتي ويقرئون الكتب التي قمت بتاليفها وتجعلونهم يحبون العلم ويحبون الدين الاسلامي ويقتدون باالرسول عليه الصلاة والسلام لانكم انتم قلتم في الانشوده انا احبك ياهدى الدوسري التي هي باالنسبه لكم اختكم في الاسلام فليس عيبا ان يحب الاخ اخته في الاسلام ويعلن للناس بانشوده جميله انه يحب اخته هدى الدوسري فهذا ليس عيبا ابدا بل نشكركم جزيل الشكر عليها
ونحن متعودون كل سنه في شهر ذو القعده تصل الينا كلمات اعجاب لمدونتي والكتب التي قمت بتاليفها من جميع الدول العربيه والاجنبيه لانهم يتذكرون ان هذا الشهر هو الشهر الذي تم نشر مدونتي للناس في جميع انحاء العالم وقمت بترجمتها في جميع الغات مجانا لوجه الله حتى ينتشر العلم في جميع انحاء العالم وكذلك الشعراء والشاعرات الذين ارسلوا لي ابيات شعر جميله ويمدحون باالشجاعه والقوه التي اتصف بها وانني لااخاف الا فقط من الله سبحانه وتعالى وقالوا في ابيات الشعر ياهدى الدوسري شجاعتكي وقوتكي ابهرتني واعجبتي وغيرها من الكلمات الجميله فنرجوا من الشعراء نشرها للناس ولاتخافون من شي لانني انا اختكم في الاسلام وليس عيبا ان تقومون باالمدح والثناءلاختكم في الاسلام وليس عيبا ان تقولون الاناشيد الجميله باختكم في الاسلام هدى الدوسري ومن ناحيتي انا لاتخافون انني لن ازعل عليكم كما تظنون بل سوف اشكركم وادعو لكم باالتوفيق في الدنياء والاخره
واتمنى كذلك في المستقبل باذن الله ان تقولون اناشيد جميله بانكي ياحبيبتنا ياهدى الدوسري نصرك الله نصر عزيز مقتدر على الكلاب والشياطين سلمان ومحمد بن سلمان وجميع الشيعه لان هذه الاناشيد تجعل المسلمين والمسلمات باذن الله يتبعون سنة الرسول عليه الصلاة والسلام ويكرهون الشيعه وسوف باذن الله يكتب الله للمنشدين والشعراء الاجر والثواب على حبهم لنشر الخير للمسلمين والمسلمات
وفي الختام تذكروا قول الله تعالى حينما قال الا ان نصر الله قريب
اختكم ومحبتكم في الله
الداعيه والكاتبه والمستشاره والمفتيه هدى الدوسري
لعلاج الامراض باالقران الكريم ولتفسير الاحلام مجانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق