السبت، 30 يونيو 2018

;كلمات اعتذار بسيطه وجميله نرجو قبولها بصدر رحب


بسم الله الرحمن الرحيم
كلمات اعتذار بسيطه وجميله نرجو قبولها بصدر رحب
الى كل انسان وانسانه متابعين لمدونتي   
                         السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نرجوا منكم المعذره لانني تاخرت عن الكتابه لكم في مدونتي وانا اعلم انكم متابعين لمدونتي بشكل يومي فهذا دليل على حبكم للتزود باالعلم اكثر واكثر ونشكركم على ذلك
ولكن الذي جعلني تاخرت عن الكتابه لكم في مدونتي وهو انني منذ حظوري من السفر والى الان وانا مشغوله جدا جدا جدا لدرجة انني لم اجد وقت لكتابة أي منشوره مع العلم انني ولله الحمد عندي علم كثير جدا ولله الحمد لدرجة انني محتاره لاااعلم باي المواضيع ابدا لكم لان الله سبحانه وتعالى جعلنا ولله الحمد نزداد من العلم اكثرواكثر من السابق والحمدلله ولكن ابشروا باذن الله سوف احاول اجد وقت للرجوع للكتابه في مدونتي باذن الله حتى باذن الله اكتب لكم من العلم التي لم تخطر على قلب بشر باذن الله واجعلكم تتزودون من العلم اكثر واكثر باذن الله ولكن يجب عليكم باالصبر حتى يرزقكم الله من العلم اكثر فاكثر باذن الله
ولكن من ناحية الكلاب الشياطين الشيعه الذين لايخافون الله الكلاب سلمان ومحمد بن سلمان مازلت الى الان وطول العمر باذن الله وانا احذركم من هؤلاء الكلاب واقول لكم يجب عليكم اخذ الحذر منهم وان لاتستمعون الى أي كلمه ونفاق وكذب يقولونه لكم لان هؤلاء الدجالين هم اهل النار الذي حذرنا الله من شرهم فيجب عليكم الحذر منهم والدليل انهم دجالين ومنافقين انظروا مثلا الى الشيطان الكلب محمد بن سلمان بانه ليلة العيد قام باالهروب من بلادنا السعوديه وسافر الى الدول الاجنبيه والسبب لانه خائف من نظرات الانتقام والحقد والكراهيه له التي سوف يشاهدها يوم العيد من جميع اقاربه له فلم يجد له حلا الافقط ترك العيد لهم والهروب الى الدول الاجنبيه لانه يعلم ان جميع اقاربه وخصوصا عيال عمه من ال سعود سوف ينظرون له نظرة الحقد والكراهيه والانتقام منه يوم العيد وان هروبه دليل واضح انه يريد التخلص من نظراتهم له
ولكن انني اقول لكم انني  كما وعدتكم باذن الله اننا جالسين نخطط للقضاء عليهم هؤلاء الكلاب سلمان ومحمد بن سلمان وابشركم اننا وجدنا طرق سهله وممتازه باذن الله للقضاء عليهم بكل سهوله ويسر حتى يكتب الله لنا الاجر والثواب باذن الله عندما يتم التخلص منهم ومن شرهم باقرب وقت ممكن باذن الله ولكن يجب عليكم انتم فقط الصبر وعدم الاستعجال لان الخطط التي وضعناها للقضاء عليهم باذن الله والتخلص من شرهم هي خطط تستطيعون تسميتها خطط شامله او كما يقولون خطط جهنميه او أي تسميه اخرى المهم خططنا باذن الله سوف تساعدنا على الانتصار عليهم باذن الله لانه يكفي والحمدلله ان رب العزه والجلال معنا ليلا ونهارا حتى في اثناء وضع الخطط والتفكير نجد سبحان الله ياتين الهام من الله سبحانه وتعالى في وضع خطط ممتازه للقضاء عليهم باذن الله ونحن الان جالسين للتخطيط لذلك ولكن نريد منكم انتم فقط الصبرحتى ياتيكم الفرج من الله باذن الله
وقد قال تعالى الا ان نصر الله قريب
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين والحمدلله رب العالمين
اختكم ومحبتكم في الله
الداعيه والكاتبه والمستشاره  والمفتيه  هدى الدوسري
لعلاج الامراض باالقران الكريم ولتفسير الاحلام مجانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق