السبت، 10 مارس 2018

اخطار التفرقه بين المدنى والعسكرى


بسم الله الرحمن الرحيم
اخطار التفرقه بين المدني والعسكري
قال تعالى ولاتكونوا كالذين تفرقوا واختلفوا من بعد ماجائهم البينات واولئك لهم عذاب اليم سورة ال عمران اخبرنا الله سبحانه وتعالى في هذه الايه انه لايجوز ان تقومون باالتفرقه بين المسلمين وبين الاخ واخيه وبين الزوج وزوجته وبين الام واولادها فقد قال عليه الصلاة والسلام من فرق بين الام وولدها فرق الله بينه وبين احبائه ولكن نجد للاسف الشديد في بلادنا السعوديه يقومون باالتفرقه بين الموظف العسكري وبين الموظف المدني ويجعلون معامله خاصه للموظف العسكري كلها خيرات ودلع ووظعوا الموظف العسكري فوق راسهم ووضعوا الموظف المدني تحت اقدامهم وجعلوا معاملها خاصه كلها احترام وتقدير للموظف العسكري لدرجة ان الموظف العسكري اصبح يذهب للمستوصفات الخاصه ويقول لهم انه عسكري ثم يقولون له العسكري يعالج مجانا حتى علاج اخواته واخوانه ووالدته ووالده لان الحكومه هي التي تدفع المبلغ بدلا منه ولكن المدني يدفع مبالغ كبيره من المال في المستوصفات الخاصه ويذهب العسكري للمدارس الاهليه الخاصه يقولون له الدراسه مجانا ولكن المدني يدفع لهم مبالغ كبيره من المال وعندما يتصل على مكاتب الاستقدام يريد احظار شغاله وسواق يحظرونها له في نفس اليوم ولكن المدني يجلس شهور عديده حتى تصل اليه وعندما يذهب العسكري الى الفنادق للسكن بها عندما يسافر يقولون له السكن مجانا ولكن المدني يدفع مبالغ كبيره من المال وعندما يذهب العسكري للشرطه لتقديم شكوى لشخص لايخاف الله يقولون له لايهمك اذهب وسوف نعاقبه عقابا شديدا باالسجن ولكن المدني عندما يذهب للشرطه ويخبرهم انه يوجد شخص لايخاف الله ينشر الفساد في بلادنا يقولون له اذهب الى النيابه والنيابه تقول له اذهب الى المحكمه أي باختصار المدني يعيش حياة عذاب في بلادنا السعوديه ولكن الموظف العسكري يعيش حياة كلها سعاده وهذا لايجوز التفرقه بين المدني والعسكري يجب العدل بينهم وقد قال تعالى واعتصموا بحبل الله جميعا ولاتفرقوا سورة ال عمران ولكن المشكله والمصيبه ان هذه التفرقه بين المدني والعسكري سببت التفرقه بين الناس وبين الاولاد وابائهم واقاربهم وسببت المشاكل بينهم لدرجة انني انا هدى الدوسري وجدت عذاب شديد من التفرقه بين المدني والعسكري لان زوجي رحمه الله عنده ولد من اولاده السابقين لانني كنت متزوجه من شخص كان متزوج وعنده اولاد وان واحد من اولاده يعمل موظف باالعسكريه واتصل على ابنتي لمى الدوسري وقال لها لانني انا لست والدته اريد منكي ان تاتين عندي وتشاهدين النعمه التي يعيش بها العسكري حتى تسكنين عند اخوكي طول العمر وتتركين والدتك هذه المدني التي لن تنفعكي بشي ولكن اخوكي العسكري هو الذي سوف ينفعكي فذهبت معه ابنتي فعندما ذهب بها الى المستوصفات واخبرهم انه عسكري فقالوا له سوف نعالج اختك لمى مجانا وعندما ذهب بها الى الفنادق فقالوا له انت واختك تتفضلون عندنا مجانا وغيرها فعندما شاهدت ابنتي لمى هذه النعمه عند اخوها العسكري فقالت لاخوها العسكري لماذا انت كل شي يقولون لك مجانا انت واخواتك وتحصل على كل شي بسرعه وبدون تعب ولكن انا ووالدتي كل شي نحصل عليه بتعب وعندما نذهب الى المستوصفات الخاصه ندفع مبلغ كبير من المال وكذلك الفنادق وغيرها كل شي ندفع له مبالغ كبيره من المال ولكن انتم كل شي مجانا وبسهوله فقال لها لان اخوكي موظف عسكري ولكن امك ليست عسكري امك مدني ثم قال لها اخوها ولكن انا انصحكي نصيحه لوجه الله يالمى ان تاتين للسكن عندنا في بيتنا طول عمرك وتتركين والدتك الى الابد لاتذهبين للسكن عندها فقالت لهم ولكن والدتي معها صك ولايه لي من المحكمه بعد موت والدي فقال لها انا مستعد الان فقط في ثواني اذهب الى الشرطه واخبرهم ان اختي لاتريد ولاية والدتها تريد السكن عند اخوها ثم يقومون الشرطه في ثواني وانا واقف يوافقون على ذلك ثم ذهبت ابنتي مع اخوها الى شرطة عنيزه باالقصيم واخوها واقف وقال لهم انا موظف عسكري واختى لاتريد ولاية والدتها وتريد السكن عند اخوها فقالوا له شرطة عنيزه انت ياعسكري تامرنا فقط ونحن ننفذ اوامرك تفظل وخذ اختك معك الى البيت ثم قالت لي ابنتي لمى انا لااريد السكن عندك لانكي انتي لستي عسكري مثل اخوي بل انتي مدني ومحرومه من النعمه التي عند العسكري عند اخوي الذي ياخذ كل شي مجانا فقلت لها قولي اعوذبالله من الشيطان الرجيم ولاتتركين والدتك انكي تعلمين ان اخوانك يتمنون ان تتنازلين عن الورث لهم فقالت سوف اتنازل عن الورث لهم لااريده فقلت لها عندما تسافر شغالتهم سوف يجعلونك شغاله عندهم فقالت سوف اكون شغاله مالك شغل المهم انا لااريد السكن عندك واريد اخوي العسكري الذي يستعمل كل شي مجانا وان ابنتي لانها صغيره وعمرها ستة عشر سنه رفضت الرجوع الي ولن ترجع الي ابدا طول العمر لانها ابنتي لمى خلاص طلقتني باالثلاث التي كتبت بوالدتها الشعر ومنذ ان كانت صغيره وهي تحب والدتها وتفتخر بها وكتبت بها الشعراكثر من مره  قامت فجاه وبدون أي مقدمات برمي والدتها في الزباله للكلاب من اجل اخوها العسكري وهي لاتحب اخوها ابدا ومنذ ان كانت صغيره وهي تقوم باالاستهزاء والسخريه منهم ولكن هي ذهبت اليهم مسرعه وهي تلهث مثل الكلب بسبب وظيفة اخوها العسكري الذي كل شي يستعمله مجانا أي هي تحب النعمه التي عند اخوها فقط ولكنها لاتحب اخوها ابدا وانا استطيع ان اقدم شكوى ضد اخوها لوزير العدل او وزير الداخليه حتى اجعلهم يقومون برد ابنتي لمى لي انا باالقوه ولكن هذه الطريقه لن استفيد منها أي شي لان ابنتي لمى سوف تعيش معي ليلا ونهارا وهي تصرخ وتبكي تريد السكن عند اخوها العسكري أي انني سوف اعيش بعذاب منها بعد ان شاهدت النعمه عند العسكري ولكن المثل يقول من باعنا باالرخص بعناها ببلاش والانسان عنده كرامه وعزة نفس وانا لاااستطيع ان اذل نفسي لها وهي سوف تكون ضدي مع اخوها العسكري فقلت لها حسبي الله على اخوكي العسكري الذي استغل وظيفته في التفرقه بيني وبينك ولكن سوف اقوم باالدعاء على اخوكي حمد ابراهيم الدوسري ان يحرمه الله من وظيفته العسكريه ويكون باذن الله موظف مدني لانه متكبر ومغرور ولايخاف الله واتمنى من وزير الداخليه ان يقوم بطرد حمد ابراهيم الدوسري اخو ابنتي لمى من عمله في العسكريه لان عمله سبب لنا العذاب وحرمني من ابنتي فارجوا ان تحرمونه من وظيفته العسكريه حتى يكون درسا له في هذه الدنياء لاينساها طول عمره وانا اقول للناس جميعهم سبحان الله ابنتي لمى التي تحبني حب شديد تقوم برميي بكل سهوله وتقوم بتشويه سمعتي والكذب من اجل نعمة العسكريه التي يتمتعون بها اخوانها وانا الان اتمنى من ادارت التعليم بعنيزه والمدرسه التي تدرس بها ابنتي لمى ان يقومون بطردها من المدرسه وحرمانها من التعليم ويقولون لها اذهبي لاخوكي العسكري خليه ينفعكي وانظري الفرق بين السكن عند والدتك والسكن عند اخوكي العسكري لان رضاء الله من رضاء الوالدين وسخط الله من سخط الوالدين أي سوف تكون حياتك باذن الله عذاب عند اخوكي العسكري بسبب غضب الله عليكي وقد قال عليه الصلاة والسلام يصبح المؤمن مؤمنا ويمسي كافرا ويصبح كافرا ويمسي فسبحان الله عندما نجد بنت صغيره تبيع والدتها من اجل النعمه التي عند اخوها العسكري وكذلك انني انا اقول حسبي الله عليك ياسلمان بن عبد العزيز انت السبب في التفرقه بيني وبين ابنتي لمى لانك قمت باالتفرقه بين العسكري والمدني وجعلت كل خير ونعمه للعسكري وجعلت كل عذاب للمدني  جتى جعلت البنات والاولاد المراهقين يركضون وهم يلهثون للسكن عند كل شخص من اقاربهم يعمل موظف عسكري لدرجة انهم يقومون ببيع والدتهم ووالدهم من اجل الموظف العسكري وانا اقول لجميع القضاة والشرطه انه لايجوز لكم عندما ياتي اليكم أي شخص لاسقاط والدتهم او والدهم ويجب ان لاتقومون باالموافقه بسرعه وبدون تفكير لانه قال تعالى لاتجد قوما يؤمنون بالله يوادون من حاد الله ورسوله ولو كانوا ابائهم او ابنائهم معنى ذلك ان الله سبحانه وتعالى وضع شرط لاسقاط الولايه وهو ان يكون الولي حاد الله ورسوله معنى حاد الله ورسوله أي ان الولي لايحافظ على الصلاة او انه ينشر الفساد في البلاد مثل ان يامر بشرب المخدرات والدخان او يشربها او يامر بفتش النساء للوجه ويامر باختلاط الرجال مع النساء أي مثل طريقة الولي سلمان بن عبد العزيز يجب عمل مظاهرات لاسقاط الولايه عنه لانه شخص مفسد في الارض ولايجوز الولايه له وكذلك الاولاد والبنات اذا وجدوا ابائهم او امهاتهم او أي ولي لهم يشربون المخدرات او الدخان او لايحافظون على الصلاة او يقومون بتعذيبهم باالظرب او انهم يفعلون الفاحشه اوغيرها من انواع الفساد فهذا الولي يجب اسقاط الولايه عنه لانه حاد الله ورسوله أي لايتبع سنة الله ورسوله عليه الصلاة والسلام ولكن لو ياتي احد الاولاد او البنات ويقول للشرطه او القاضي اريد اسقاط الولايه عن الولي لهم وهم لايحادون الله ورسوله بل يتبعون سنة الله ورسوله ولكن فقط يريدون اسقاط الله من اجل السكن عند اخوهم العسكري او عمهم او خالهم العسكري او فقط من اجل انه يريد فقط التغيير والسكن عند اقاربه للتمتع للذهاب للمنتزهات لان عندهم اصدقاء لهم او غيرها من اسباب تافهه وبسيطه يريد اسقاط الولايه عن الولي وان الولي لم يحاد الله ورسوله فهذا لايجوز ومحرم وكفر بنعمة الله وعقوق للوالدين وقطيعه للرحم اذن يجب ان يعرفون ان الشرط الذي وضعه الله لقطع الولايه عن الولي ان يكون الولي حاد الله ورسوله فقط لاغير ولم يضع الله شروط ثانيه حتى الحاله الماديه المتوسطه او الصعبه لم يضع الله انه يجب اسقاط الولايه اذا كان الولي حالته الماديه صعبه اوبسيطه اذن يجب على الشرطه والقاضي في المحكمه عند اسقاط الولايه عن الولي ان يخافون الله ويضعون هذا الشرط لاسقاط الولايه عن الولي الذي لم يضع الله شرط غيره فيجب اتباع سنة الرسول عليه الصلاة والسلام وعدم العب في اسقاط الولايه حتى لاياتيكم عذاب من الله ثم تندمون وقد قال تعالى ومن يشاقق الرسول بعد ماتبين له الهدى ويتبع غير سبيل المؤمنين نوله ماتولى وفصله جهنم وسائت مصيرا سورة النساء ويجب ان تعلمون اذا وجدتم العب في مدونتي او اظافت اشياء اوحذفها او حذف المدونه كلها او وجدتم انني لم استطيع الكتابه في المدونه هو بسبب لعب اولاد زوجي رحمه الله مع ابنتي لمى في مدونتي ونرجوا كذلك عدم نشر مركز مطمئنه في مدونتي الذي هو باسم هدى الدوسري لان هذا المركز لاااعرفه ابدا وهو ليس باسمي انا ولكنه باسم واحده من النساء اسمها هدى الدوسري وليس باسمي انا وتستطيعون ان تتاكدون من ذلك بان تسالونها في مركز مطمئنه عن اسم والدها وجدها أي اسمها الرباعي تجدونه يختلف عن اسمي لانني انا اسمي هدى سليمان سليمان الدوسري أي ان اسم والدي وجدي رحمهم الله جميعهم اسمهم سليمان ولكن هي صاحبة مركز مطمئنه اسمها هدى الدوسري ولكن لااعرف ماهو اسمها الرباعي الذي يختلف عن اسمي فنرجو حذف مركز مطمئنه من مدونتي  وفي الختام تذكروا ان الرسول عليه الصلاة والسلام في هذه الدنياء تعذب من عمه ومن كثير من الناس وان يوسف عليه الصلاة والسلام تعذب من اخوانه وان ابراهيم عليه الصلاة والسلام تعذب من والده وقومه واقول لكم انني انا هدى الدوسري تعذبت في هذه الدنياء من اولاد زوجي رحمه الله وخصوصا من حمد الدوسري العسكري ولد زوجي رحمه الله الذي فرق بيني وبين ابنتي لمى واخذها وقلب راسها علينا وجعلها تسكن عنده بسبب الحسد والغيره والكبرياء والغروروقد قال عليه الصلاة والسلام لايدخل الجنه من كان في قلبه مثقال ذرة من كبروصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين   والحمدلله رب العالمين      اختكم ومحبتكم في الله                  الداعيه والكاتبه والمستشاره     هدى الدوسري لعلاج الامراض بالقران الكريم ولتفسير الاحلام  ج 0555032589



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق