الجمعة، 16 مارس 2018

أخطار الفرح بمصائب الآخرين وهمومهم


بسم الله الرحمن الرحيم
اخطار الفرح بمصائب الاخرين وهمومهم
قال تعالى ان تمسسكم حسنة تسؤهم وان تصبكم سيئه يفرحوا بها سورة ال عمران اخبرنا الله سبحانه وتعالى في هذه الايه ان كثيرمن الناس يفرحوا بااسيئه عندما تصيب أي انسان في هذه الدنياء ولكن عندما تصيبهم حسنه تسؤهم ويضيقون منها ولايفرحون حتى يقومون بخراب هذه الحسنه وتدميرها لهم وانظروا مثلا انا هدى الدوسري عندما فرق الله بيني وبين ابنتي لمى فرحوا كثير من الناس فرحا شديدا بذلك والدليل على ذلك نجد كثير من النساء في جميع مناطق بلادنا السعوديه قاموا باالاتصال علي مباشره بعد الفراق بيني وبين ابنتي لمى لدرجة انهم لم ينتظروا ولا ايام بسيطه وقاموا جميعهم وقالوا لي نريد منكي ان تقبلين من الزواج من اولادنا او اخواننا اواقاربنا ونجد واحده تقول اريد منكي ان تتزوجين ولدي وهوصغير وعمره عشرين سنه ولكن انا في الاربعينات وقالت لي انه يوجد نساء من اقاربها في الاربعين ولم يتزوجون الا الان وفي هذه السنين ليس مثل ايام زمان بل تعتبر سن الاربعين هو بداية سن الشباب والحمدلله ولكن سن الثلاثين سن المراهقين وسن العشرين سن الاطفال فقلت لها اذن تريدين ان تزوجينني طفل من اطفالك الاتخجلين من نفسك وكذلك كثير من النساء قاموا ليلا ونهار باالاتصال علي يريدونني باالقوه الزواج من اخيهم اواولادهم لدرجة واحده تقول ان اخوها متزوج اربعه من النساء ومستعد ان يطلق جميع زوجاته المهم تقبلين من الزواج منه وغيرها من القصص الكثيره التي لاتعد ولاتحصى فتشعر من كلامهم كانهم هم الذين قاموا بوضع السحر لابنتي لمى حتى يحدث فراق بيننا لانني اعيش لوحدي انا وابنتي لمى في البيت ودائما عندما ياتون الخطاب لخطبتي كنت ارفض واقول لهم اريد تربيت ابنتي لمى فقاموا وجعلوا ابنتي لمى تهرب من البيت لانهم يريدون ان اجلس لوحدي في البيت حتى اقبل من الزواج منهم لدرجة انه في الماضي قاموا كثير من الحاسدين والحاقدين بوضع السحر لوالدتي ووضعوا لها السحر وقاموا باالتفرقه بيننا لانهم يريدون ان اعيش وحيده حتى اقبل الزواج منهم باالقوه لانني ملكت جمال والحمدلله ولهذا السبب في تلك السنه عندما قاموا باالتفرقه بيني وبين امي كتبت منشوره خاصه عن اهميه الاهتمام بكبار السن حتى تفرح والدتي بهذه المنشوره وتعلم انني لم انساها لان والدتي متعلمه واخذت الشهاده الثانويه العامه ومتابعه لمدونتي فكتبت عن اهمية الاهتمام بكبار السن عن تشعر والدتي انني افكر بها ولم انساها ابدا لانهم الحاسدين والحاقدين وضعوا لها السحر وحرموني منها وقامت بطردي من البيت من غير شعور وذهبت الى المستشفى وكذلك الى شيخ لعلاجها فقالوا لها انكي مصابه باالسحروطلبت من امي ان تسمح لي انا بعلاجها ولكن لانها مربوطه باالسحر عني رفضت ذلك وكذلك اولاد زوجي الحسد والغيره وحب الانتقام في قلوبهم يريدون الانتقام مني باي طريقه لانني طلبت الطلاق من والدهم لانه يشرب الخمرثم اصيب والدهم بمرض واصبح يصرخ باالمستشفى مثل المجنون ويقول لاولاده ووالدته واخواته احظرولي زوجتي هدى الدوسري واتصلوا اهله علي من المستشفى وقالوا لي نريد منكي الحظور لزوجك انه يصرخ ويقول احظرو لي زوجتي هدى وان الدكتور يقول اذا لم تحظرون له زوجته سوف يصاب بجلطه ويموت فقلت لهم ان ولدكم ليس زوجي هو مطلقي وانا تطلقت منه ولن ارجع اليه ابدا وعندما اقوم باالحظور للمستشفى لاااستطيع القرب منه لانه هو مطلقي وليس زوجي فقالوا انتي طلبتي الطلاق منه باالقوه في المحكمه وهو يحبك حب جنوني وانتي تعلمين ثم رفضت الحظور وقلت لهم ان ولدكم دخل علي في البيت وهوشارب خمر وتعدى علي باالظرب اناوابنتي ودخلت مرميه في المستشفى انا وابنتي عشرة ايام ولاااستطيع الرجوع لشخص يشرب الخمر ثم قاموا اولاده يتصلون علي ويطلبون مني الحظور والرجوع لوالدهم فرفضت ذلك ثم اتصل علي الدكتور في المستشفى التخصصي في بريده واخبرني ان مطلقي سوف يصاب بجلطه اذا لم اقوم الان باالحظور للمستشفى والرجوع الى طليقي فرفضت الحظور ثم توفي بعدها مباشره فاتصلوا علي بعدها والدت زوجي واخواته واولاد زوجي وقالوا لي لماذا تحرميننا من والدنا وانتي السبب في موته فقلت انا لست السبب في موته لقد مات هو لانه جاء يومه ثم قالوا لي سوف نحرمكي من ابنتك لمى مثلما حرمتينا من والدنا وسوف نقوم باالدعاء عليها ان تموت وتحرمين منها طول عمرك مثلما كنتي انتي السبب في موت والدنا ثم بعد ذلك حرموني من ابنتي يريدون فقط الانتقام مني وعندما قام الناس بسؤال ابنتي لمى لماذا تركتي امك لوحدها في البيت قالت لهم لان اخواني قالوا لي ان امي هي السبب في موت والدي ورفضت الحظور للمستشفى لانقاذ والدي من الموت وقالوا لي ان امك متكبره علينا لانها ملكت جمال ونحن لم يمنحنا الله أي جمال وكذلك ابنتي لمى تعلم انني ليس عندي الاهي في البيت وقمت بتربيتها ودلعتها وحققت لها كل شي هي تتمناها لانها ابنتي الوحيده التي تعيش معي ولهذا السبب تقوم ابنتي لمى بكتابت الشعربي ليس لاني ملكت جمال ولكن لانني كنت اقدم لها كل شي تتمناها في حياتها ولكن اخوها حمدالشيطان الرجيم  هذا الحاسد الحاقد لم يرتاح حتى يحرمني من ابنتي مع العلم ان البيت الذي اسكن به اجمل من بيته وهو ليس مليونيروليس عنده اموال  بل انه ياخذ مساعدات من الضمان الاجتماعي ولكن الذي جعل ابنتي لمى تهرب معه مثل المجنونه عندما قال لها انه تم تعيينه في العسكريه منذ سنه تقريبا مع العلم انه موظف عسكري بسيط جدا ومع ذلك ياخذ كل شي مجانا في المستوصفات والفنادق وغيرها وكذلك لانه كذب عليها وقال لها ان امك هذه المغروره ملكت الجمال تتكبر علينا بجمالها وهي السبب في موت والدنا اتركيها لوحدها وتعالي عندنا وكلامه هذا كله كذب ولكن خطه عملها حتى تذهب ابنتي للسكن عنده وتتركني لوحدي لانه يريد الانتقام مني وان  ابنتي فرحت بانه عندما تدخل المستوصفات يقولون لها تفظلي للعلاج مجانا وهي اصلا لاتعاني من أي مرض والحمدلله وفرحت كذلك باالفنادق تدخلها مجانا وفرحت باالمعامله الجميله التي يعاملون بها العسكري فقط لاغير ولكن اخوها حمد في الاصل ياخذ هو واخوانه مساعدات من الضمان الاجتماعي لدرجة انه عندما قاموا بقطع المساعده المقطوعه في الضمان الاجتماعي عني انا وعن ابنتي لمى وعنهم جميعهم منذ سنتان تقريبا وقالوا لنا انتم تاخذون راتب تقاعد والدكم رحمه الله وهو مبلغ بسيط جدا فقام باالكذب على ابنتي لمى بانه سوف يطلب من الوزير ان يردونها لنا ولم يقومون بردها لنا الى الان لانني انا في الاصل لست موظفه بل اعمالي التي اقوم بعملها كلها لوجه الله مجانا اريد فقط ادخال السعاده على قلوب الناس لان الرسول عليه الصلاة والسلام اخبرنا ان الذي يدخل السعاده في قلوب المسلمين تاتي اليه السعاده يوم القيامه وتقول له انا السعاده التي ادخلتها على قلوب المسلمين اريد ان ادخل السعاده اليك مثلما ادخلتها في قلوب المسلمين ثم تقول له السعاده تفظل باالدخول الى جنة الفردوس الاعلى وكذلك الذي جعلني محرومه من الوظيفه هم الحاسدين والحاقدين وزوجي الثاني الذي تزوجته وطلبت الطلاق منه لانه يشرب المخدرات حرمني من العمل والوظيفه واصبح يقوم بتشويه سمعتي لانه كان يعمل مدير بمكتب العمل فحرمني من جميع الوظائف وقال لي مثلما طلبتي الطلاق مني باالقوه في المحكمه سوف احرمكي من العمل والوظيفه طول عمرك حتى تعيشين لوحدك وتشعرين باالوحده وترجعين الي باالقوه لان جمالك هذا لن اسمح لشخص يتمتع به الا انا فقط وفعلا جعلني اعيش لوحدي لدرجة انني ابحث الان عن شغاله تاتي للسكن عندي افظل من السكن لوحدي ولم اجد لاشغاله ولاسواق بل اعيش لوحدي محرومه من كل شي بسبب الحاسدين والحاقدين جعلوني وحيده يريدون مني فقط الزواج منهم أي اصبح جمالي في هذه الدنياء عذاب لي انا حتى الوظيفه محرومه منها اصبحت اعمل كاتبه وداعيه القي محاظرات مجانا على الناس واقوم بتفسير الاحلام لهم مجانا ولهذا السبب اصبح عندي علم كثير جدا لايوصف والحمدلله بسبب كثرت القراءه والاطلاع حتى اقضي على الفراغ والوحده فاصبح عندي والحمدلله علم لايوصف من جميع النواحي واصبحت هذه الوحده خيرا لي بزيادة العلم عندي والحمدلله  والمصيبه ان النساء يتصلون علي في اليوم عدد كبير ليس لهم حدود يريدون مني الزواج من اولادهم اواخوانهم وعندما وجدوني اقوم باغلاق السماعه في وجوههم اصبح ياتيني تهديد اذا لم اقوم باالزواج منهم سوف يحرمونني من كل شي فقلت لهم انا محرومه من كل شي وليس عندي الا ربي فقط وباذن الله سوف يرزقني الله الزواج من الحور العين في جنات النعيم  وهذا الذي اصابني هو ابتلاء من الله واختبار من الله على قوة ايماني بالله حتى يرى الله هل اصبر واتحمل واعيش لوحدي ام لا ولكن باذن الله سوف اصبر واتحمل وادعوا الله ان اموت وارتاح لان الموت هو الحل كذلك كثير من النساء خارج بلادنا السعوديه قالوا لي انصحكي ان تتركين البلاد السعوديه التي لم تشاهدين بها الا العذاب وتاتين لتعيشين في بلادنا وتاخذين جنسيه غير سعوديه وتقومين بتغيير اسمك حتى لايعلم الحاسدين والحاقدين في أي بلد تعيشين بهاانتي وتتركين الكتابه في المدونه وتتركين البلاد السعوديه طول العمر وانا الان فرحت بهذه الفكره لانها فكره ممتازه وخصوصا عندما اقوم بتغيير اسمي لن يعلمون الحاسدين والحاقدين اين انا اعيش وفي أي بلد هل هي في البلاد العربيه ام الاجنبيه وباذن الله سوف اخطط لهذا الموضوع الممتاز لانني في السعوديه اصبحت محرومه من كل شي من الام والاب والاخ والاخت والاولاد والوظيفه فقط جالسه لهؤلاء الحاسدين والحاقدين يلعبون بي حتى زوجي الاول لم ارتاح من شره واولاد زوجي الثاني لم ارتاح من شرهم والحاسدين في بلادنا الذي ازعجوني جميعهم يريدون مني الزواج من اولادهم واخوانهم لم ارتاح من شرهم لكن الافظل ترك البلاد السعوديه باذن الله واخذ جنسيه غير سعوديه وتغيير الاسم والسكن في احدى الدول العربيه او الاجنبيه حتى باذن الله ارتاح من شر الحاسدين والحاقدين في بلادنا السعوديه الذين يريدون تدميري باالقوه وكل شخص يريدني ان اكون زوجه له وقال تعالى ان يمسكم قرح فقد مس القوم قرح مثله وتلك الايام نداولها بين الناس وليعلم الله الذين امنوا ويتخذ منكم شهداء والله لايحب الظالمين سورة ال عمران وان كثير من الناس دائما يتسالون لماذا اصبحتي كاتبه وداعيه ومفسره للاحلام جميع هذه الوظائف اعمل بها في وقت واحد وانا اقول لهم هذا رزق من الله رزقني هو حتى ارتاح من الهم والحرمان من الاهل والحرمان من كل شي ومن الوحده والفراغ وكثير من الناس يسالونني دائما يقولون انتي لاتخافين من الناس بل تخافين من الله لدرجة انكي تقومين بسب وشتم الوزراء والمسئولين ومع كل ذلك تتعذبين من اولاد زوجك ومن اهله ومن زوجك الثاني فقلت لهم يااغبياء هذا يدل على الشجاعه والذكاء لانني استطيع بكل سهوله ان اقوم باالانتقام منهم جميعهم وادخلهم باالسجن ولكن يااغبياء هؤلاء مشكلتهم تختلف عن المسئولين والوزراء هؤلاء يجب ان اعاملهم باالخسران لان مشكلتهم هو فقط الحسد والغيره فيجب ان اثبت لهم ان تصرفاتهم معي لم تؤثر علي باي شي بل العكس جعلتني سعيده في حياتي والحمدلله فعندما يجدون انني لم اتاثر باالحسد والغيره منهم ولم يؤثر علي باي شي بل سعيده في حياتي فهذا الشي هو الذي يقتلهم ويجعلهم يتعذبون في حياتهم لان المثل يقول الخسران يقطع المصران ولكن لو يشاهدونني انني اقوم بسبهم وشتمهم واقوم بتقديم شكوى ضدهم سوف يعلمون انني متعذبه منهم ثم سوف يفرحون ويشعرون انهم انتصروا علي ولكن عندما يجدونني صابره وساكته ولم افعل أي شي سوف يسبب لهم ارتفاع باالضغط والسكر وعذاب في حياتهم لان الحاسدين يجب ان تعاملهم باالخسران فهذا هو الذي يقتلهم ويقضي عليهم ولكن المسئولين والوزراء لايصلح ان نعاملهم باالخسران لان هؤلاء يحتاجون للقوه لان القوه هي التي باذن الله تجعلنا ننتصر عليهم ولكن الخسران يجعلهم يزدادون تعذيبا لنا فيجب على الانسان ان يعالج مشاكله باالعقل والحكمه وليس باالغباء ولهذا السبب انني اعمل ولله الحمد اكثر من عشرين سنه مستشاره لكثير من الناس لان حل المشكله تحتاج الى العقل والحكمه وليس للغباء وصحيح ان مشكلتي حرمتني من كل شي ولكن الذي يشعرني باالسعاده هو ان الله معي والحمدلله ولن يستطيع انسان يقترب مني والحمدلله لانهم فقط يهددون كلام فقط واصبحت محرومه بااسبابهم من الاهل والاولاد وكل شي ولكن والحمدلله لم يستطيعون الاقتراب مني انا شخصيا استطاعوا الاقتراب من الاهل واستطاعوا الاقتراب من اولادي وحرموني منهم ولكن لم يستطيعون والحمدلله التعدي علي انا هم فقط يحرمونني من كل شي يعيش معي ولكن لم يستطيعون التعدي علي وان الله بشرني في كثير من الاحلام انهم مهما فعلوا لن يستطيعون باذن الله الاقتراب مني انا وكذلك بشرني الله بانني باذن الله سوف انتصر عليهم ولهذا السبب انا والحمدلله احاول ان اثبت لهم انهم عندما حرموني من اهلي واولادي اصبحت اشعر باالسعاده ولكن في الاصل انا اتعذاب من ذلك لانني عندما يعلمون انني اصبحت سعيده سوف يتركونني باذن الله والمشكله كثير من الناس متعجبون ويقولون لي لماذا تكتبين قصة حياتك للناس المفروض لاتخبرين الناس عنها فقلت لهم يااغبياء ان كتابتي قصتي للناس هذه هي باذن الله التي سوف تعذب الحاسدين والحاقدين لانهم سوف يعلمون بانني في يوم من الايام باذن الله اكتب قصة تعذيب كل انسان لي باالتفصيل فهذا سوف يجعلهم يعيشون باالخوف والرعب ان اكتب يوم من الايام قصة تعذيبهم لي واقوم بكتابت اسمائهم اذن كتابة الانسان لمشكلته هذا هو الحل الممتاز باذن الله للمشكله لانه سوف يعيش الشخص الذي قام بتعذيبكم بخوف ورعب ان تقومون في يوم من الايام بفضيحته وكتابة تعذيبه لكم لانني انا والحمدلله رايتي بيضاء واحمد الله انني مظلومه ولست ظالمه  وقد قال عليه الصلاة والسلام كما تدين تدان أي ان الله باذن الله سوف يجعلهم يصابون بهذا العذاب في يوم من الايام لانه كما تدين تدان وقال عليه الصلاة والسلام لاتظهر الشماته في اخيك فيعافيه الله ويبتلك واننا نجد كثير من النساء يقولون لماذا لاتجعلينهم هم واولادك يهتدون ويتوبون ويتفقهون باالدين فقلت لهم ان الهدايه ليست بيدي وليست بيدهم وليست بيد أي انسان بل هي بيد الله سبحانه وتعالى وان الله خلقهم بهذه الصفه بانهم من اهل النار ومهما فعلنا لن نستطيع هدايتهم ابدا وقد قال تعالى انك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاءوانه ليس دليل ان الانسان عندما يكون داعيه ان يكونون اقاربه اواولاده اوازواجه من الصالحين انظروا الى اسياء زوجت فرعون هي من اهل الجنه وزوجها فرعون  من اهل النار وقالت ربي ابن لي عندك بيتا في الجنه ونجني من فرعون وعمله وان لله سبحانه وتعالى حكمه عندما جعل اصابع اليدين مختلفه فليس من الضروري انه عندما تكون الزوجه ملتزمه باالكتاب والسنه ان يكون زوجها ملتزم باالكتاب والسنه مثلها اواولادها مثلها يمكن يكونون وراثه ورثوها من ابائهم واصبحوا مثلهم لايخافون الله ولكن من شدة الغباء عند كثير من الناس عندما يشاهدون شيخ من المشايخ عنده اولاد وبنات يضعون اولادهم وبناتهم فوق رؤسهم ويقولون هذا ولد الشيخ اوبنت الشيخ ولكن يكون اولاده لايخافون الله ويشربون المخدرات ووالدهم تعب في تربيتهم دون فائده ولهذا السبب كتبت لكم المنشوره التي قبل هذه المنشوره التي بعنوان اخطار التفرقه بين الاحباب وكتبت بها حديث عن الرسول عليه الصلاة والسلام يقول والذي نفس محمد بيده ماتواد اثنان أي حصلت محبه بين اثنان وفرق الله بينهما الا بذنب فعله احدهما وليس كلاهما فنجد الانسان ملتزم باالكتاب والسنه واولاده غير ملتزمين باالكتاب والسنه فيفرق الله بينهما لانه اصبح واحد من اهل الجنه وواحد من اهل النار وقال تعالى ليس عليك هداهم ولكن الله يهدي من يشاء سورة البقره وان الذي جعلني والحمدلله للكتابه في المدونه لانني قمت والحمدلله بتغيير الرقم السري للمدونه حتى لايستطيع انسان العب بها باذن الله وكذلك منالمشاكل التي يعاني منها كثير من الناس  انه اصبح الان الناس يدخلون بيوت الاخرين بدون استئذان من اهلها وياخذون اولادهم ويحملون معهم شنط الملابس بدون استئذان وهذا لايجوز قال تعالى ياايها الذين امنوا لاتدخلوا بيوتا غير بيوتكم حتى تستانسوا من اهلها أي تستاذنوا من اهلها فنرجوا من وزارة الداخليه ووزارة العدل بمعاقبت حمد ابراهيم الدوسري الذي دخل بيتي بدون استئذان واخذ ابنتي وشنطة ملابسها بان يعاقبه باالسجن والجلد وان يدفع لي غرامه سبعة عشر مليون ريال او ستة عشرعلى عمر ابنتي لمى لان البيوت لها محارم ولايجوز الدخول بها بدون اسئذان لانه لونتركه بدون عقاب سوف يخبر جميع الشباب بتقليده ولكن عقابه سوف يجعله باذن الله عبره وعضه لجميع الناس  وقد قال احد الصحابه رضي الله عنه انه جاء رجل من المسلمين الى الرسول عليه الصلاة والسلام فدخل بدون استئذان فقال عليه الصلاة والسلام له اخرج من البيت وقف امام الباب واسئذن باالدخول وقل هل تسمحون لي باالدخول ثم بعد دخولك قل السلام عليكم وكذلك لايجوز ان تجعلون البنات يركبون مع السائق لوحدها حتى لو كان اخوها من ابيها وهولايسكن معها في نفس البيت ونرجوا ان تضعون في بلادنا السعوديه حراس امن في كل حي وكل شارع وعندما تجدون بنت تركب في السياره لوحدها حتى لو مع اخوها الذي لايسكن معها في البيت تمنعوها من ذلك وتجعلونها ان تقوم باالاتصال امامكم على والدتها او والدها للاستئذان منهم اولا قبل ركوبها معه في السياره لوحدها الى ان يرزقها الله في المستقبل سياره خاصه لها لتركب بها وتقوم هي بقيادتها لوحدها بدون ان يركب معها أي شاب وفي الختام تذكروا قول الرسول عليه الصلاة والسلام حينما قال لاتظهر الشماتة في اخيك فيعافيه الله ويبتليك ويجب ان تعلمون ليس كل انسانه تواجه مشكله في حياتها تكون هي السبب بل يكون ابتلاء واختبار من الله لها على قوة ايمانها وليس عندما تجدون انسانه فرق الله بينها وبين اولادها انه يوجد خلل بها اولم تعرف تربيتهم فهذا ليس دليل فيجب عليكم ان لاتفهمون الناس غلط وتحكمون على الناس باالغلط والمثل يقول كل انسان يرى الناس بعين طبعه فالانسان البخيل ينظر لاي مشكله ان المشكله بسبب البخل والكذاب ينظرلجميع المشاكل بسبب الكذب والسارق ينظر لجميع المشاكل بسبب السرقه وغيرها فكل انسان ينظر للمشكله بعين طبعه هو الذي خلقه الله عليها ولكن لم يجربون العذاب من الحاسدين والحاقدين لانهم ليس عندهم اشياء تجعل الناس تحسدهم عليها لان الناس الان لاتحسد على الاموال لان كثرت الاموال اصبح شي لايفكر به أي انسان ولاينظر اليه بل يحسدون الناس على الاشياء التي يتميزون بها مثل ملكات الجمال وغيرهم ولكن نسال الله ان يبعد شر كل الحاسدين والحاسدات عننا باذن الله وعن كل مسلم ومسلمه وقد قال عليه الصلاة والسلام الحسد ياكل الحسنات كما تاكل النار الحطب
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين والحمدلله رب العالمين
اختكم ومحبتكم في الله
الداعيه والكاتبه والمستشاره هدى الدوسري
لعلاج الامراض باالقران الكريم ولتفسير الاحلام مجانا
ج 0555032589

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق