الأربعاء، 21 مارس 2018

اهمية عمل دراسات وتجارب لمعرفة اهمية فائده علم الانسان في المجتمع


بسم الله الرحمن الرحيم
اهمية عمل دراسات وتجارب لمعرفة اهمية فائدةعلم الانسان في المجتمع
قال تعالى انما وليكم الله ورسوله والذين امنوا سورة المائده اخبرنا الله سبحانه وتعالى في هذه الايه ان الله هو ولي المؤمنين في هذه الدنياء معنى ذلك عندما يريد الانسان ان يقوم بعمل تجارب ودراسات في هذه الدنياء فهذا ليس عيبا وان الله سبحانه وتعالى سوف يكون معه ويساعده وخصوصا اذا سال الله ودعاء الله ان يسهل الله له ذلك وقال تعالى ربي زدني علما سورة طه معنى ذلك ان الانسان يحب ان علمه يزداد ولايتوقف ابدا وقد قال الرسول عليه الصلاة والسلام اللهم انفعني بما علمتني وعلمني ماينفعني وزدني علما معنى ذلك انه يجب على الانسان ان يقول هذا الدعاء باستمرار ويطلب من الله ان يستفيد من هذا العلم الذي يتعلمه في الدنياء وان يعلمه الله علم ينفعه وكذلك ان الانسان العالم والمتعلم الذي علمه يزداد كل سنه اكثر من السنه التي قبلها والحمدلله فيجب على الانسان  دائما وباستمرار ان يقوم بعمل تجارب ودراسات على العلم الذي يقوم بتعليمه للناس هل تمسكوا بهذا العلم ام لا وهل استفادوا من علمه وهل له مكانه علميه كبيره عند الناس ام لاوهل يستطيعون العيش بدون هذا العلم الذي تعلموه من هذا الانسان او من هذه الانسانه ام لا وكل هذه الدراسات هي التي سوف تجعل باذن الله العلم يتطور انظروا مثلا الى اختراعات السيارات والطائرات وغيرها لم تتطور الا بيد الله اولا ثم بعمل تجارب ودراسات عليها وانني انا الان قمت بعمل دراسات وتجارب ولكن قبل عمل هذه الدراسات والتجارب دعوت الله دعاء وقلت يارب انت فرقت بيني وبين اهلي وجميع اقاربي واولادي وهذه الفراق كان خيرا لي لانني استفدت منه والحمدلله واصبحت اقوم بتاليف الكتب ومفسره للاحلام ومستشاره فااللهم ابعد ابنتي لمى عني وفرق بيننا حتى لو ايام اواشهر حتى ازداد علما وحتى اعرف مكانتي العلميه عند سلمان بن عبد العزيز وولي عهده محمد بن سلمان وعند جميع الناس فاستجاب الله دعائي وفرق الله بيني وبين ابنتي لمى  وكتبت قصت حياتي في المدونه حتى يقرئها سلمان بن عبد العزيز وولي عهده ووجدت انهم بعد قرائتهم لمدونتي وعرفوا انني انا هدى الدوسري الذي يقراء كتبي ومنشوراتي ومدونتي جميع الوزراء والامراء والمسئولين في جميع الدول العربيه والاجنبيه والذي يخاف مني والحمدلله الرئيس الامريكي والايراني وغيرهم من القذرين الذين لايخافون الله قررت ترك بلادنا السعوديه واخذ جنسيه غير سعوديه وترك الكتابه في المدونه وانهم يعلمون انهم بفظل الله ثم كتابتي في المدونه هو الذي جعلهم يتطورون ويزدهرون فوجدت للاسف الشديد انه عندما قراء سلمان بن عبد العزيز وولي عهده محمد بن سلمان  منشورتي الاخيره التي كتبتها اصابتهم مثل الصاعقه عندما عرفوا بانني سوف اترك بلادنا السعوديه واترك الكتابه في المدونه وسوف اخذ جنسيه غير سعوديه فذهبوا مسرعين وهم يلهثون مثل الكلاب عند الرئيس الامريكي ويطلبون منه السماح ودفعوا له مليارات كثيره من الاموال ويرددون عنده ويقولون ان الامال والامنيات في البلاد السعوديه والعربيه لن تتحقق الا على يد الرئيس الامريكي فهذا يدل عندما ذهب محمد بن سلمان يلهث مثل الكلب عند الرئيس الامريكي دليل انه لايستطيع العيش بدون كتاباتي انا هدى الدوسري ودليل على انه لايستطيع العيش الا بوجود الداعيه هدى الدوسري لانني والحمدلله انا هدى الدوسري يستطيع سلمان بن عبد العزيز وولي عهده محمد بن سلمان ان يحظرون امامي الرئيس الامريكي واقوم بشتم الرئيس الامريكي  وسبه واهانته ويشاهدون الرئيس الامريكي وهو واقف امامي مثل القرد لايستطيع عمل أي شي لانني محفوظه بالله والحمدلله فقد قال تعالى يرفع الله الذين امنوا منكم والذين اوتوا العلم درجات سورة المجادله ولكن العكس لو يقوم سلمان بن عبد العزيز وولي عهده محمد بن سلمان بسب وشتم الرئيس الامريكي سوف تقوم حرب وقتال بينهم لان الرئيس الامريكي لايخاف من سلمان بن عبد العزيز وولي عهده محمد بن سلمان الذين يخافون من جميع الناس لانهم لايخافون الله وانني انا الان اقول لك يامحمد بن سلمان الاتخجل من نفسك وانت تذهب للتسول عند الرئيس الامريكي الا تخاف الله الم تعلم ان الله سبحانه وتعالى قال ياايها الذين امنوا لاتتخذوا الذين اتخذوا دينكم لعبا وهزوا الم تعلم ان اتفاقك ياغبي مع الرئيس الامريكي سوف يسبب لك عذابا شديدا في الدنياء والاخره فقد قال تعالى بشر المنافقين بان لهم عذابا اليما الذين يتخذون الكافرين اولياء من دون المؤمنين الم تعلم ياغبي انه جاء رجل من اليهود ورجل من النصارى ورجل من الكافرين لمساعدت الرسول عليه الصلاة والسلام فعندما سال الرسول عليه الصلاة والسلام كل واحد منهم هل تؤمنون بالله والرسول فقالوا لا فقال لكل واحد منهم ارجع انا لااستعين بمشرك ولابااليهود والنصارى والكفار أي ان الرسول عليه الصلاة والسلام لايستعين باالكفار وانت يامحمد بن سلمان ذهبت اليهم مثل المجنون تريد منهم مساعدتك لانك لاتخاف من الله بل تخاف من الناس ويجب ان تعلم ياغبي انني لم اقول في المنشوره التي كتبتها في المدونه السابقه انا انني انسانه مقطوعه يتيمه من دار الايتام والعياذ بالله بل انني كتبت في المنشوره بان اهلي واقاربي الدواسر واولادي وابنتي لمى فرق الله بيننا بسبب السحر الذي وضع فقط لاغيرلهم ولم يوضع لي والحمدلله  وقد قال تعالى ماجئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لايصلح عمل المفسدين وقد كرر الله سبحانه وتعالى ان الله سيبطل السحر اكثر من مره في القران معنى ذلك سوف يزول باذن الله السحر عن اهلي واقاربي واولادي ويرجعون لي باذن الله اذا لم يرجعون لي اليوم فسوف يرجعون باذن الله لي غدا وتذكر انني ياغبي انا مفسره للاحلام اكثر من عشرين سنه واخبرني الله سبحانه وتعالى باالاحلام متى سوف باذن الله سوف يزول السحر عن اهلي واقاربي واولادي جميعهم وفي أي شهر وفي أي عام ولو كنت ذكي ياغبي المفروض تفكر في عقلك لماذا الكاتبه هدى الدوسري اصبحت تستعمل القوه واصبحت تكتب عن السياسه بكثره ولكن في الماضي لم تكتب عنها الا قليل جدا وانا اقول لك السبب لانه والحمدلله الان قرب فك السحروازالته باذن الله عن اهلي واقاربي وقد بشرني الله بذلك وشاهدت اهلي واقاربي واولادي جميعهم وهم جائوا الي وهم يبكون ويطلبون السماح مني لهم  يريدون مني ان اسامحهم لانهم تركوني سنين طويله ولم يسالون عني بسبب اصابتهم باالسحر وقد وضع للرسول عليه الصلاة والسلام السحر وزال عنه ولم يجعل الله به السحر الى ان توفي وكذلك اهلي باذن الله سوف يزول السحر عنهم لدرجة انهم والحمدلله بعد ازالت السحر عنهم يقدمون لي مبالغ من الاموال حتى اسامحهم ولكن انا حلفت بالله بانهم عندما يزول السحر عنهم جميعهم وياتون عندي يريدون ان اسامحهم فحلفت وقلت لن اسامح جميع اهلي واقاربي وجميع عائلة الدوسري أي كل انسان دوسري لن اسامحهم جميعهم الا بشرط بان يذهبون معي جميعهم الى سلمان بن عبد العزيز وولي عهده سلمان بن عبد العزيزللمطالبه باسقاط الولايه عنهم بسبهم وشتمهم واهانتهم امام الناس لانهم يستحقون اكثر من ذلك يكفي انهم وضعوا لنا فقط في بلادنا السعوديه وادي للدواسروجعلوا جميع البلاد السعوديه ملكا لهم وكذلك لانهم قاموا بنشر الفساد في بلادنا وقاموا باضاعت اموال البلاد في جميع الدول الاجنبيه  ثم جميع اقاربي سوف يوافقون باذن الله على اسقاط الولايه عنكم واهانتكم امام الناس لان اموال بلادنا السعوديه هي في الاصل ليست ملكا لكم فهذه اموال بلادنا السعوديه وهذه الاموال ملكا لجميع السعوديين والسعوديات وليست ملكا لكم لوحدكم ولن نسمح لكم ان تقومون بتضييعها ورميها للكلاب عند اليهود والنصارى والكفار والشيعه وغيرهم من اهل النار فنرجوا من جميع السعوديين والسعوديات ان يتوكلون على الله ويقومون بعمل مظاهرات لطرد سلمان بن عبد العزيز وطرد ولي عهده محمد بن سلمان الذين قاموا بنشر الفساد في بلادنا لانهم لايخافون الله ونرجوا ان لاتصبرون انفسكم وتقولون نصبر لعل الله يهديهم لان هذا طبعهم ولن يتغير طول عمرهم فلايجوز الصبرلكثرت الفساد في الارض بل يجب الاستعجال للقضاء على المفسدين في الارض وقد قال تعالى خير البر عاجله وانني والحمدلله انا باذن الله اقوم بعمل دراسات وتجارب الان وهذه اول تجربه والحمدلله نجحت عندما شاهدت محمد بن سلمان ذهب يلهث مثل الكلب عند الرئيس الامريكي عندما عرف ان هدى الدوسري سوف تترك البلاد فهذا يدل انه لايستطيع العيش بدون كتاباتي انا هدى الدوسري فيجب عليك يامحمد بن سلمان ان تعلم ان المثل يقول الي ما يسمع كلام الكبير يطيح في البير وليس المقصود باالكبير أي كبير باالسن ولكن المقصود به كبير بعمله معنى ذلك انني انا والحمدلله اكبر وافظل منك باالعلم وبحفظ الله لي وبمحبت الله لي والحمدلله ولكن انت ماهو الشي الذي اكبر مني ولا شي والحمدلله  ولكن اذا كنت تريد ان تقول انك اكبر مني بكثرت الاموال فانني اقول لك ياشيطان ان هذه الاموال التي تتباهي بها هي في الاصل ليست اموالك انت وليست ملكا لك بل هي اموال بلادنا السعوديه واموال جميع السعوديين والسعوديات وانت فقط جالس تلعب بها وتقوم بتضييعها انت ووالدك سلمان المريض ولكن والحمدلله ان اهلي واقاربي يمتلكون والحمدلله خيرات ولكن الذي فرق بيننا لانهم رفضوا ان يقولون اذكار الصباح والمساء وكانوا يقولون لي قولي انتي بدلا منا اذكار الصباح والمساء لانريد ان نقولها نحن مشغولين جدا فلهذا السبب والحمدلله لايستطيع انسان على وجه الارض والحمدلله ان يضع لي انا السحر لانني والحمدلله اقول اذكار الصباح والمساء كل يوم والحمدلله حتى الرئيس الامريكي لن اقول لك الريئس الامريكي بل سوف اقول لك ياكلب الامريكي اذا كنت رجلا تقوم بوضع السحر لي انا هدى الدوسري وتقوم بالقضاء عليها فلن تستطيع ابدا والحمدلله لان الله يحفظني منك ومن غيرك والحمدلله ولكن انت معك الشياطين لن ينفعونك باي شي ياشيطان يارجيم وكذلك انتم تعلمون ان هذاالكلب الامريكي يقراء مدونتي ومتابع لها ومع كل هذا لم يستطيع ان يفعل أي شي ضدي بل واقف مثل القرد متفرج لانه حمار وانني اقول لك يامحمد بن سلمان يجب عليك ان تتوب الى الله توبه صادقه قبل ان يزول السحر عن عائلة الدوسري وعن جميع الدواسر وياتون لك ولوالدك لسبك وشتمك واهانتك واسقاط الولايه عنك انت ووالدك سلمان المريض امام الناس ثم تندمون طول عمركم والحمدلله انه لم يبقى على ازالة السحرعن اهلي واقاربي الا فترات بسيطه ثم اخذ باذن الله حقي منكم ويجب ان تعلم انني استطيع والحمدلله الدعاء لاهلي واقاربي ان يزول عنهم السحر اليوم قبل غدا ويتقبل الله دعائي ولكن انا لااريد ان يزول السحر عنهم حتى انتهي اولا من دراساتي وتجاربي التي اقوم بعملها ويجب ان تعلم انه ليس كل دراسه ان يذهب الانسان الى الجامعات ليتعلم بل العكس دراسات الانسان وتجاربه التي هويقوم بعملها بدون الذهاب للجامعات هي افظل بكثير لانه تزيده والحمدلله من العلم لان هذا العلم علم تطوعي لله ولن يضيع الانسان باذن الله لان الله معه وقد قال الرسول عليه الصلاة والسلام لابي بكر لاتخاف ان الله معنا مادام ان المؤمنين يعلمون بوجود الله سبحانه وتعالى معهم فسوف يشعرون باذن الله باالنصر على الاعداء وعلى كل مفسد على وجه الارض وباذن الله سوف ينصرنا الله عليكم ايها المفسدون لانكم لوتخجلون من انفسكم وتخافون من الله وتستحون من الله جعلتم النساء عندكم الاميرات يقومون بتغطية وجوههم عن الرجال الغير محارم لهم  ولكن فتش وجوههم للرجال دليل انكم لستم رجال ولن تكونون رجال ابدا بل حمير تمشي على الارض وباذن الله سوف ينصرنا الله عليكم ياقذرين الذين قمتم بنشر الفساد في بلادنا وتضييع اموال بلادنا في عمل الشرولكن المصيبه الكبرى يامحمد بن سلمان انك انت ياشيطان تعلم ان بلاد امريكاء قبل عدة اسابيع نشرت افلام قذره في سب وشتم الرسول عليه الصلاة والسلام والاستهزاء والسخريه منه وغيرها من مصائب ومع كل ذلك تذهب اليهم تلهث مثلك الكلب تطلب المساعده منهم المفروض لوكنت رجلا قمت بتجهييز جيش لمحاربتهم والقضاء عليهم لكن مانقول الا حسبي الله عليك وارجوا من جميع السعوديين الذين لايستطيعون محاربة المنكر باالقول والعمل ان يقومون باالدعاء عليهم ان الله يحرمهم من ولاية بلادنا السعوديه وان يحرمهم من الصحه والعافيه والسعاده في الدنياء والاخره فقد قال عليه الصلاة والسلام من راى منكم منكرا فليغيره بيده فان لم يستطع فبلسانه وان لم يستطع فبقلبه وذلك اضعف الايمان والمفروض انك انت يامحمد بن سلمان ياغبي مادام انك الان عرفت نفسك انك لن تستطيع في هذه الحياة الدنياء ان تعيش بدون علم وكتابات هدى الدوسري فلماذا اذن لاتحترمني وتقدرني وتضعني على راسك وتنفذ جميع اوامري التي امرك بها في كتاباتي في مدونتي لانه انظر الى نفسك كيف تعلمت وبدات بلادنا تتطور الا بفظل الله ثم لكتابتي ونشر علمي في المدونه ولكن المشكله جهلك انت باالدين وخوفك من المنافقين واعداء الاسلام وعدم خوفك من الله هو الذي يمنعك من تنفيذ اوامري التي اكتبها في المدونه  ولكن مانقول الا حسبي الله عليك وقد قال تعالى وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنين وستردون الى عالم الغيب والشهاده فينبئكم بما كنتم تعملون سورة التوبه
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين والحمدلله رب العالمين
الداعيه والكاتبه والمستشاره هدى الدوسري
لعلاج الامراض باالقران الكريم ولتفسير الاحلام مجانا
ج 0555032589

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق