الأحد، 2 أبريل 2017

كلمات اعجاب لمى الدوسري لوالدتها الداعيه هدى الدوسري


        بسم الله الرحمن الرحيم
كلمات اعجاب لمى الدوسري لوالدتها الداعيه هدى الدوسري
الى اغلى انسانه الى قلبي وهي امي الحبيبه الغاليه
  اسمك هدى وهو الهدايه واسمك مذكور في القران
واسمك احلى اسم واسمك اغلى من الذهب والفضه
خيراتك كثيره تقدمينها للناس كلها لوجه الله
لم تطلبين من احد أي مبلغ من المال
   تريد ين فقط الاجر والثواب من الله
انتي داعيه ومفسره للاحلام وتعالجين باالقران
     وكاتبه ومولفه للكتب والمنشورات ومستشارة
وتحلين مشاكل جميع الناس بدون مقابل
   تريدين الفرح والسعاده لجميع الناس
قالو لي حبي القمر قلت انا عالي
وقالو لي حبي الناس قلت انا غالي
قالو لي حبي امك قلت هي نور حياتي
   وهي حياتي وجنتي وهي عيوني وفرحتي
حبها في قلبي كل يوم يزيد واعتبرها كل حياتي
   اموت انا لكن هي لها طول العمر كله
اتمنى اكون نسخه مثلك ياامي الغاليه داعيه
   ومفسره وكاتبه ومعالجه بالقران ومستشاره
اقراء كل يوم كلماتك وافكارك الجميله التي تكتبينه في مدونتك
كلمات ونصائح وعلم يستفيد منها جميع الناس
ولم تنسين منهم احدا كتبتي حتى للعلم وللبلاد
ولم تنسين حتى الفقراء من العباد كتبتي لهم
حتى المطلقات من النساء ترحمينهم وكتبتي من اجلهم
ومن شدة الرحمه في قلبك كتبتي عنها اجمل الكلمات
حتى حجابنا الذي نلبسه لم تتركينه كتبتي عنه احلى الكلام
ومنشورات كثيره كتبتيها كلها نصائح وخير للعباد
والكتب التي قمتي بتاليفها كتب كلها خير للعباد
والاناشيد الجميله التي وضعتيها للكتب والمنشورات
كلها جميله وروعه ومؤثره في العباد
الله يحفظكي من عيون الحساد
متى اكبر واكون مثلك ادعيلي اني اكون مثلك
الله لايحرمني منك والله يجمعنا في جنت الفردوس الاعلى
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين        والحمدلله رب العالمين
اختكم في الله لمى الدوسري بنت الداعيه  والكاتبه والمستشاره هدى الدوسري لعلاج الامراض باالقران الكريم ولتفسير الاحلام مجانا  0555032589 
عمر لمى الدوسري / 13سنه تدرس في الصف المتوسط
          

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق