الأحد، 2 أبريل 2017

كلمة شكر لكل المعجبين والمعجبات بمدونة الداعيه هدى الدوسري

    بسم الله الرحمن الرحيم
كلمة شكر لكل المعجبين والمعجبات بمدونة الداعيه هدى الدوسري
قال الرسول عليه الصلاة والسلام من لم يشكر الناس لايشكر الله عزوجل والتحدث بنعمة الله شكر وتركها كفر رواه مسلم وقال تعالى ومن يشكر فانما يشكر لنفسه ومن كفر فان الله غني حميد سورة لقمان
اننا نشكر جميع المسلمين والمسلمات في جميع مناطق بلادنا السعوديه وخارجها الذين وصلت الينا منهم رسائل الشكر والاعجاب باالمدونه والمنشورات والكتب التي قمت بتاليفها وندعو لهم ان يكتب الله لهم التوفيق في حياتهم وان يكثر من امثالهم وانهم عندما اخبروني بانهم يعلمون ان في هذا الشهرفي العام الماضي قمت بكتابة المدونه أي انني الان منذ سنه كامله واناا اكتب بها والحمدلله  وقالو لي نتمنى ان تكتبين لنا اكثر كذلك في هذا العام الجديد عرفت ان كلامكم هذا يدل انكم متابعون المدونه منذ كتابتي لها ودليل على حبكم للعلم والمعرفه وحبكم على التفقه في الدين الاسلامي فقلت تستاهلون ان اكتب لكم كلمات شكر وانا لااعرفكم ولااعرف من انتم ولكن رسائلكم الجميله التي ارسلتوها لنا تجعلنا نقول لكم اننا نحبكم في الله ونخبركم انني كنت قد قررت في هذا الشهر ان اترك الكتابه لانني الان منذ سنه كامله وانا اكتب في المدونه وقلت يكفي الكتابه للناس حتى لايتضايقون من كثرة الكتابه مع العلم انني ولله الحمد عندي انواع كثيره من العلم لاتعد ولاتحصى واتمنى نشرها جميعها للناس حتى يستفيدون منها باذن الله ولكن قلت يكفي كتابه ويكفي اعمال الخير التي قمنا بعملها وقررت ان اقوم بتغيير رقم جوالي حتى لايتصلون النساء علي ويطلبون مني الرجوع للكتابه مره ثانيه حتى لايتضايقون الناس من الكتابه وصليت صلاة الاستخاره بترك الكتابه ولكن سبحان الله عندما وصلت الي هذه الرسائل الجميله منكم انتم ايها المعجبين والمعجبات وتتمنون مني ان اكتب لكم اكثر واكثر وان لااترككم ابدا قررت الرجوع باذن الله للكتابه لااقول عدة ايام بل عدة شهور بسيطه  من اجل شكركم لي وتشجيعكم لي لان كلمات الشكر الجميله التي وصلتني منكم جعلتي اشعر واتاكد ان الناس غير متضايقون من كتاباتي والحمدلله شجعتوني للرجوع للكتابه باذن الله والكتابه لكم اكثر من ذلك لانه من الطبيعي ان كل انسان في هذه الدنياء يحتاج الى تشجيع في أي عمل خير يقوم به ولكن عندما يقوم الانسان بعمل اعمال خير ويتصلون له جميع الناس ويطلبون منه ان يساعدهم في عمل الخير مثل تفسير الاحلام لهم او علاجهم باالقران او حل لمشاكلهم او القاء محاضرات لهم او كتابة معلومات مفيده ونشرها لهم ولكن بدون الشكر على ذلك وبدون تشجيع لهم فمن الطبيعي سوف يشعر باالملل من ذلك ويترك عمل الخير الذي يفعله لانه يخاف ان اعمال الخيرتزعج الناس ولكن الان نشكركم على رسائلكم الممتازه التي وصلت الينا منكم واقول لكم تستاهلون ان نكتب لكم باذن الله اكثر واكثر من ذلك باذن الله وقد قال تعالى وان شكرتم لازيدنكم فان الانسان عندما يشكر الله على النعمه تزيد النعمه وكذلك عندما يشكر الانسان اخوه المسلم على عمل الخير سوف يكثر من عمل الخير باذن الله ولن يترك عمل الخير ولكن اذا جلس ينظر اليه وهو يعمل الخير فمن الطبيعي سوف يترك كل عمل خيريقوم به وكذلك انصح بعض الاخوات المسلمات التي ارسلولي خطاب وقالو لي عيد ميلاد سعيد لمدونة الداعيه هدى الدوسري بانه لايجوز ان يقول الانسان المسلم عيد ميلاد لان ذلك تشبه باالكفار واليهود والنصارى وقال عليه الصلاة والسلام من تشبه بقوم فهو منهم ولكننا في نفس الوقت نشكر هم على كلامات الشكر الجميله التي ارسلوها لي ونقول جزاكم الله كل خير  وفي الختام ننصح جميع الناس الاكثار من الشكر اولا لله سبحانه وتعالى ثم لكل انسان تتمنى ان يكثر من أي عمل خير هو يفعله حتى تكثرباذن الله اعمال الخير في بلادنا في المستقبل حتى لو نجده طفل صغير يقوم بعمل خير ومجتهد به يجب تشجيعه على ذلك وتقديم الشكر له حتى يكثر من ذلك باذن الله ويشجع الاخرين باذن الله  
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
اختكم في الله
الداعيه والكاتبه والمستشاره هدى الدوسري
لعلاج الامراض باالقران ولتفسير الاحلام
ج 0555032589




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق