الأحد، 2 أبريل 2017

اهمية الحجاب في قبول الصلاة وجميع الاعمال الصالحه

 بسم الله الرحمن الرحيم
اهمية الحجاب في قبول الصلاة وجميع الاعمال الصالحه
لقد امرالله سبحانه وتعالى النساء المسلمات باالحجاب والستر في اثناء الصلاة وكذلك امرهم باالحجاب عن الرجال وقد قال عليه الصلاة والسلام ان الله حي ستر يحب الحياء والستر رواه مسلم وقال عليه الصلاة والسلام لايقبل الله صلاة حائض الابخمار متفق عليه معنى ذلك ان الله لن يقبل الصلاة من النساء والبنات التي حاضت الا بلبس الخماراي بلبس العبايه الساتره عندما تودي الصلاة خارج المنزل وكذلك عندما تؤدي الصلاة في منزلها يجب عليها ان تغطي جسمها اما بلبس العبايه او تجعل لها شرشف خاص للصلاة يغطي كل جسمها حتى رجليها لان الرسول عليه الصلاة والسلام قال المراءه كلها عوره الا وجهها وكفيها في الصلاة رواه مسلم معنى ذلك يجب عندما يودون النساء الصلاة تغطية جميع اجزاء جسمها حتى قدميها ماعدا الوجه والكفين في الصلاة فقط وليس في كل مكان ولكن اننا نجد الان للاسف الشديد كثير من النساء في شهر رمضان يصومون كل يوم وياتون للمسجد الحرام للافطار به ثم يقومون للصلاة ويصلون بدون لبس العبايه يظنون ان الله سوف يتقبل منهم صيامهم وصلاتهم وكذلك نجد نساء ياتون لاداء الحج والعمره ويطوفون حول الكعبه بدون لبس العبايه يظنون ان الله سبحانه وتعالى سوف يتقبل منهم الطواف والحج والعمره والصلاة ولكن الله لن يتقبل منهم هذه الاعمال الصالحه لانهم لم يقومون بلبس العبايه الساتره لان الرسول عليه الصلاة والسلام اخبرنا ان الله لايقبل صلاة الحائض الابخمار ولكن هم يصلون بدون لبس الخمار أي انهم يتكبرون على الله وعلى الرسول عليه الصلاة والسلام ولاينفذون اوامره ولايتبعون سنته يظنون ان الدين لعبة عندهم وقد سال عقبه بن عامر الرسول عليه الصلاة والسلام ان اخته نذرت ان تحج حافيه غير مختمره أي بدون لبس الخمار فقال عليه الصلاة والصلام مروها فلتختمر ولتركب أي تذهب للحج بعد لبس الخمار ثم تصوم ثلاثة ايام كفاره للنذر الذي نذرته وقال له كذلك ان اخته نذرت ان تمشي في الشوارع والاسواق بدون حجاب فقال له الرسول عليه الصلاة والسلام مروها فلتختمر ثم تصوم ثلاثة ايام رواه مسلم معنى ذلك ان الحجاب واجب على النساء ولن يقبل الله من النساء الصلاة والصيام والحج الا اذا تسترت ولبست الحجاب في اثناء الصلاة وكذلك في الخروج من منزلها والمشكله يظن كثير من النساء ان الحجاب يكون فقط للراس ولكن الحجاب لجميع الجسم وقد سالت ام سلمه الرسول عليه الصلاة والسلام كم تجر المراءه من ذيلها أي من حجابها الطويل الذي يسحب على الارض قال شبرا قلت اذا ينكشف قدميها قال ذراع لاتزيد عليه رواه مسلم والمشكله اننا نشاهد كثير من الناس يشاهدون النساء الذي يودون الحج والعمره وهن غير متسترات باالحجاب وينظرون اليهم ولم يقدمون لهم أي نصيحه وهذا لايجوز لان الرسول عليه الصلاة والسلام قال الراضي باالمنكر كفاعله معنى ذلك ان الله لن يقبل الصلاة والحج والعمره وجميع الاعمال الصالحه من السعوديين والسعوديات اذا لم يقدمون النصيحه لهؤلاء النساء ولم يمنعونهم من الدخول للمسجد وهن بدون لبس العبايه فان الله لن يقبل منهم جميعهم الصلاة والمفروض يوضع مراقبين عند بيوت الله وخصوصا عند المسجد الحرام حتى يقومون بمنع النساء الذين لم يلبسون العبايه يمنعونهم من الدخول في المسجد ويقولون لهم اذهبوا اولا والبسو العبايه ثم بعد ذلك نسمح لكم باالدخول لان هذه بيوت الله لايجوز عمل المنكرات بها وقد حدثت قصه ايام الرسول عليه الصلاة والسلام بانه دخلت واحده من النساء في المسجد بزينتها أي لم تلبس الحجاب ولم تغطي زينة جسمها باالحجاب فقال عليه الصلاة والسلام ياايها الناس انهو نسائكم عن الزينه والتبختر في المساجد فان بنو اسرائيل لم يلعنواي لم يلعنهم الله  حتى لبس نسائهم الزينه وتبخترن في المساجد رواه مسلم معنى ذلك يجب على جميع السعوديين والسعوديات يمنعون النساء الذين لم يلبسون العبايه الساتره يجب ان يمنعونهم من الدخول للمساجد وخصوصا المسجد الحرام والمسجد النبوي حتى لايعاقبهم الله بااللعن والطرد من رحمة الله والمشكله ان بعض النساء الصالحات عندما تجد احدى النساء يؤدون الحج او العمره بدون لبس العبايه وتقدم لها النصيحه وتقول لها ان الله لن يقبل منك الصلاة الا بلبس العبايه الساتره فتردعليها وتقول نحن النساء السعوديات من الشيعه ولم ناتي لاداء الحج والعمره ولكن جئنا حتى نجعل جميع الناس في جميع انحاء العالم يشاهدون ان الشيعه اكثر منكم واقوى منكم والدليل على ذلك لم يستطيع احدا ان يمنعنا من اداء الحج والعمره بدون لبس العبايه ونحن نريد ان النساء الشيعه يكثرون في الحج حتى يعلمون جميع الناس ان الشيعه اكثر منكم فيصبحون جميع الناس من الشيعه ويتركون دينكم فيقولون لها ان الله معنا سوف ينصرنا باذن الله عليكم وندعو عليكم وسوف يتقبل الله منا الدعاء باذن الله لاننا نتبع سنة الرسول عليه الصلاة والسلام والدليل والحمدلله اننا نحن الذين نتبع سنة الرسول عليه الصلاة والسلام اقوى من الشيعه ان الله سبحانه وتعالى معنا وهذا اكبر شرف لنا والحمدلله وسوف ينصرنا الله باذن الله على كل ظالم فقد قال تعالى والذين يؤذون المومنين والمومنات بغيرمااكتسبو فقد احتملو بهتانا واثما مبينا سورة الاحزاب وقال عليه الصلاة والسلام ان الله قال في حديث قدسي من عادى لي وليا فقد اذنته باالحرب أي سوف ياتيه عذاب من الله رواه مسلم فهذا يدل ان الشيعه باذن الله سوف ياتيهم عذاب وعقاب من الله لان الشيعه معهم الشياطين فقط لاغير معنى ذلك ان الشيعه ياتون للحج للدعايه والاعلان عن دينهم انهم كثيرون وهم في الاصل قليلون جدا ويتمنون ان يصبحون اكثر من المسلمين الذين يتبعون سنة الرسول عليه الصلاة والسلام وكذلك انهم يخجلون انهم من الشيعه ولكن نحن المسلمين نفتخر ولله الحمد اننا نتبع سنة الرسول عليه الصلاة والسلام  وكذلك انهم  يعلمون ان ملايين الحجاج من النساء الشيعه السعوديات والغير سعوديات الذين يؤدون الحج بدون لبس العبايه يشاهدونهم جميع الناس في جميع انحاء العالم ثم يتسالون الناس لماذا عدد النساء الذين يؤدون الحج بدون لبس العبايه والستر كثيرون جدا فيعلمون ان هؤلاء النساء من الشيعه ثم يتاثرون بذلك الشباب والشابات والمراهقين والمراهقات في جميع دول العالم فيصبحون شيعه مثلهم ولايتبعون سنة الرسول عليه الصلاة والسلام وكل سنه يتزايدون ويكثرون في جميع انحاء العالم اذن يجب ان يوضع شرطا لجميع النساء الذين يريدون الحج والعمره بانه ممنوع تاديت الحج والعمره الا بشرط وهو لبس العبايه الساتره وتغطية الوجه والستر وان يتبعون سنة الرسول عليه الصلاة والسلام والذين يكونون من الشيعه يجب منعهم من اداء الحج والعمره ثم بعد ذلك عندما يشاهدون جميع الناس السعوديين والغير سعوديين في جميع انحاء العالم ان جميع النساء متسترات بلبس العبايه في اثناء الحج والعمره وان الشيعه منعو من اداء الحج الى ان يتوبون ويتبعون سنة الرسول عليه الصلاة والسلام سوف يعلمون ويتاكدون ان الله نصر المسلمين الذين يتبعون سنة الرسول عليه الصلاة والسلام نصرهم على الشيعه والدليل على ذلك اصبح جميع النساء يؤدون الحج وهن متسترات بلبس العبايه ولكن المشكله الان العكس ان الشيعه في بلادنا السعوديه وفي جميع انحاء العالم متاكدون انهم انتصرو علينا وانهم اصبحو اقوى بكثير منا نحن المسلمين واصبحو يرددون ذلك باستمرارفيجب ان نثبت لهم اننا نحن اقوى منهم بكثير لان الله معنا وليس معهم  اذن لبس النساء السعوديات والغير سعوديات العبايه الساتره وتغطية الوجه عن الرجال لها فوائد كثيره لاتعد ولاتحصى ومن هذه الفوائد الانتصار على الشيعه وكذلك حتى لايصاب السعوديين والسعوديات الذين يتبعون سنة الرسول عليه الصلاة والسلام بااللعن والطرد من رحمة الله وحتى يتقبل الله منهم الصلاة والصيام والحج والعمره وجميع الاعمال الصالحه اذا وضعو شرطا للنساء في الحج والعمره بلبس العبايه حتى يقبل الله منهم جميعهم الصلاة وكذلك حتى يقتدي المسلم باالرسول عليه الصلاة والسلام وقد دخل الرسول عليه الصلاة والسلام على عائشه وعندها فتاة فالقى اليها حقوه أي قطعة قماش من الخمار فقال لها شقيه أي اقسميه بين هذه الفتاة والتي عند ام سلمه لتختمر به أي لتلبس الحجاب وتتستر به عن الرجال فاني لااراهما الا قد حاضتا أي ان الله لايقبل الصلاة من حائض الابخمار رواه مسلم معنى ذلك يجب الاقتداء باالرسول عليه الصلاة والسلام عندما نجد نساء او بنات لم يلبسون الحجاب يجب ان نامرهم بلبس الحجاب واذا رفضو يجب عقابهم على ذلك لان لبس الحجاب واجب على كل مسلمه لايقبل الله منها الصلاة الابه والمشكله اننا نجد بعض النساء يقومون بلبس الحجاب اثناء الصلاة فقط وبعد الانتهاء من الصلاة يقومون بخلع ورمي الحجاب ويخرجون للشوارع والاسواق بدون لبس الحجاب يظنون ان الله سبحانه وتعالى سوف يتقبل منهم الصلاة ولكن الله لن يقبل منهم الصلاة بهذه الطريقه لان الله والدين الاسلامي ليس لعبه عندهم بل ان الله امر النساء باالستر ولبس العبايه في اثناء الصلاة وكذلك في كل مكان يجب التستر عن الرجال وقال احد الصحابه رضي الله عنه الا تستحون الا تغارون على نسائكم يترك احدكم امراته تخرج بين الرجال ينظرون لها وتنظر اليهم وقد راى الرسول عليه الصلاة والسلام رجل مع زوجته وهي لم تلبس الحجاب فقال له الرسول عليه الصلاة والسلام اعطي زوجتك خمارا تتخمر به أي اعطها حجاب تلبسه وتتستر به رواه مسلم وقال عليه الصلاة والسلام الحياء والايمان قرناء جميعا أي لايوجد فرق بينهم فان رفع احدهما رفع الاخر أي ان الذي يترك الحياء والستر سوف ينزع الله من قلبه الايمان رواه مسلم وفي الختام التبرج معصيه لله والرسول قال عليه الصلاة والسلام كل امتي يدخلون الجنه الا من ابى قلنا ومن يابى يارسول الله قال من اطاعني دخل الجنه ومن عصاني فقد ابى أي سوف يدخل النار ولن يدخل الجنه متفق عليه وكذلك لبس النقاب للنساء احله الله والرسول عليه الصلاة والسلام ولم يحرمه لان الرسول عليه الصلاة والسلام قال لاتتنقب المحرمه رواه البخاري معنى ذلك ان الرسول عليه الصلاة والسلام لم يقول لاتتنقب النساء في كل مكان في الاسواق والشوارع والحدائق بل قال لاتتنقب المحرمه فقط لاغير أي وقت تحريم النقاب للنساء هو وقت الحج والعمره فقط لاغير معنى ذلك لايجوز ان نمنع الطالبات في المدارس من لبس النقاب ونجعلهم يكرهون الحجاب وان الصحابيات رضي الله عنهم لبسو النقاب وكذلك ان الرسول عليه الصلاة والسلام قال المراءه كلها عوره الا وجهها وكفيها في الصلاة معنى ذلك ان الرسول عليه الصلاة والسلام حدد الوقت لكشف الوجه والكفين يكون فقط وقت الصلاة ولكن في الاماكن الاخرى يجب على النساء تغطية الوجه والكفين حتى يقبل الله منهم الصلاة والعباده اذن يجب على جميع الرجال والنساء عندما يشاهدون النساء وهم يمشون في الشوارع او لاداء الحج والعمره او في الظهور في التلفزيون بدون لبس العبايه وبدون تغطية الوجه باالنقاب ان يقدمون لهم النصح ويطلبون منهم لبس العبايه والنقاب فاذا رفضو ذلك يجب تقديم شكوى ضدهم لانهم اذا لم يفعلو ذلك وشاهدوهم وهم ساكتين على هذا الغلط سوف لن يقبل الله منهم الصلاة والصيام والدعاء والحج والعمره وجميع انواع العبادات لن يقبلها الله منهم لان اشتركو مع هؤلاء النساء في الغلط والراضي في المنكر كفاعله أي كانهم هم الذين لم يلبسون العبايه والنقاب حتى الام عندما يكون عندها بنت في البيت بالغه أي جائها الحيض ولم تجعل ابنتها تلبس العبايه ولم تغطي وجهها باالنقاب فلن يقبل الله من الام الصلاة والصيام وجميع العبادات كل هذا بسبب انها لم تجعل ابنتها تلبس العبايه والنقاب فيجب التوبه الى الله من جميع الذنوب والمعاصي لان الرسول عليه الصلاة والسلام قال لايقبل الله صلاة حائض الابخمار معنى ذلك لن يقبل الله من النساء والبنات الصلاة الا عندما يلبسون الحجاب ويتسترون عن الرجال      وقال تعالى ياايها النبي قل لازواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن سورة الاحزاب وقال تعالى واذا سالتموهن متاعا فسالوهن من وراء حجاب ذلكم اطهر لقلوبكم وقلوبهن سورة الاحزاب
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين والحمدلله رب العالمين
اختكم في الله
الداعيه والكاتبه والمستشاره هدى الدوسري
لعلاج الامراض باالقران ولتفسير الاحلام      ج 0555032589 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق