اهمية
الحجاب في قبول الصلاة وجميع الاعمال الصالحه
لقد امرالله سبحانه
وتعالى النساء المسلمات باالحجاب والستر في اثناء الصلاة وكذلك امرهم باالحجاب عن
الرجال وقد قال عليه الصلاة والسلام ان الله حي ستر يحب الحياء والستر رواه مسلم
وقال عليه الصلاة والسلام لايقبل الله صلاة حائض الابخمار متفق عليه معنى ذلك ان
الله لن يقبل الصلاة من النساء والبنات التي حاضت الا بلبس الخماراي بلبس العبايه
الساتره عندما تودي الصلاة خارج المنزل وكذلك عندما تؤدي الصلاة في منزلها يجب
عليها ان تغطي جسمها اما بلبس العبايه او تجعل لها شرشف خاص للصلاة يغطي كل جسمها
حتى رجليها لان الرسول عليه الصلاة والسلام قال المراءه كلها عوره الا وجهها
وكفيها في الصلاة رواه مسلم معنى ذلك يجب عندما يودون النساء الصلاة تغطية جميع
اجزاء جسمها حتى قدميها ماعدا الوجه والكفين في الصلاة فقط وليس في كل مكان ولكن
اننا نجد الان للاسف الشديد كثير من النساء في شهر رمضان يصومون كل يوم وياتون
للمسجد الحرام للافطار به ثم يقومون للصلاة ويصلون بدون لبس العبايه يظنون ان الله
سوف يتقبل منهم صيامهم وصلاتهم وكذلك نجد نساء ياتون لاداء الحج والعمره ويطوفون
حول الكعبه بدون لبس العبايه يظنون ان الله سبحانه وتعالى سوف يتقبل منهم الطواف
والحج والعمره والصلاة ولكن الله لن يتقبل منهم هذه الاعمال الصالحه لانهم لم
يقومون بلبس العبايه الساتره لان الرسول عليه الصلاة والسلام اخبرنا ان الله
لايقبل صلاة الحائض الابخمار ولكن هم يصلون بدون لبس الخمار أي انهم يتكبرون على
الله وعلى الرسول عليه الصلاة والسلام ولاينفذون اوامره ولايتبعون سنته يظنون ان
الدين لعبة عندهم وقد سال عقبه بن عامر الرسول عليه الصلاة والسلام ان اخته نذرت ان
تحج حافيه غير مختمره أي بدون لبس الخمار فقال عليه الصلاة والصلام مروها فلتختمر
ولتركب أي تذهب للحج بعد لبس الخمار ثم تصوم ثلاثة ايام كفاره للنذر الذي نذرته
وقال له كذلك ان اخته نذرت ان تمشي في الشوارع والاسواق بدون حجاب فقال له الرسول
عليه الصلاة والسلام مروها فلتختمر ثم تصوم ثلاثة ايام رواه مسلم معنى ذلك ان
الحجاب واجب على النساء ولن يقبل الله من النساء الصلاة والصيام والحج الا اذا
تسترت ولبست الحجاب في اثناء الصلاة وكذلك في الخروج من منزلها والمشكله يظن كثير
من النساء ان الحجاب يكون فقط للراس ولكن الحجاب لجميع الجسم وقد سالت ام سلمه
الرسول عليه الصلاة والسلام كم تجر المراءه من ذيلها أي من حجابها الطويل الذي
يسحب على الارض قال شبرا قلت اذا ينكشف قدميها قال ذراع لاتزيد عليه رواه مسلم والمشكله
اننا نشاهد كثير من الناس يشاهدون النساء الذي يودون الحج والعمره وهن غير متسترات
باالحجاب وينظرون اليهم ولم يقدمون لهم أي نصيحه وهذا لايجوز لان الرسول عليه
الصلاة والسلام قال الراضي باالمنكر كفاعله معنى ذلك ان الله لن يقبل الصلاة والحج
والعمره وجميع الاعمال الصالحه من السعوديين والسعوديات اذا لم يقدمون النصيحه
لهؤلاء النساء ولم يمنعونهم من الدخول للمسجد وهن بدون لبس العبايه فان الله لن
يقبل منهم جميعهم الصلاة والمفروض يوضع مراقبين عند بيوت الله وخصوصا عند المسجد
الحرام حتى يقومون بمنع النساء الذين لم يلبسون العبايه يمنعونهم من الدخول في
المسجد ويقولون لهم اذهبوا اولا والبسو العبايه ثم بعد ذلك نسمح لكم باالدخول لان
هذه بيوت الله لايجوز عمل المنكرات بها وقد حدثت قصه ايام الرسول عليه الصلاة
والسلام بانه دخلت واحده من النساء في المسجد بزينتها أي لم تلبس الحجاب ولم تغطي
زينة جسمها باالحجاب فقال عليه الصلاة والسلام ياايها الناس انهو نسائكم عن الزينه
والتبختر في المساجد فان بنو اسرائيل لم يلعنواي لم يلعنهم الله حتى لبس نسائهم الزينه وتبخترن في المساجد رواه
مسلم معنى ذلك يجب على جميع السعوديين والسعوديات يمنعون النساء الذين لم يلبسون
العبايه الساتره يجب ان يمنعونهم من الدخول للمساجد وخصوصا المسجد الحرام والمسجد
النبوي حتى لايعاقبهم الله بااللعن والطرد من رحمة الله والمشكله ان بعض النساء
الصالحات عندما تجد احدى النساء يؤدون الحج او العمره بدون لبس العبايه وتقدم لها
النصيحه وتقول لها ان الله لن يقبل منك الصلاة الا بلبس العبايه الساتره فتردعليها
وتقول نحن النساء السعوديات من الشيعه ولم ناتي لاداء الحج والعمره ولكن جئنا حتى
نجعل جميع الناس في جميع انحاء العالم يشاهدون ان الشيعه اكثر منكم واقوى منكم
والدليل على ذلك لم يستطيع احدا ان يمنعنا من اداء الحج والعمره بدون لبس العبايه
ونحن نريد ان النساء الشيعه يكثرون في الحج حتى يعلمون جميع الناس ان الشيعه اكثر
منكم فيصبحون جميع الناس من الشيعه ويتركون دينكم فيقولون لها ان الله معنا سوف
ينصرنا باذن الله عليكم وندعو عليكم وسوف يتقبل الله منا الدعاء باذن الله لاننا
نتبع سنة الرسول عليه الصلاة والسلام والدليل والحمدلله اننا نحن الذين نتبع سنة
الرسول عليه الصلاة والسلام اقوى من الشيعه ان الله سبحانه وتعالى معنا وهذا اكبر
شرف لنا والحمدلله وسوف ينصرنا الله باذن الله على كل ظالم فقد قال تعالى والذين
يؤذون المومنين والمومنات بغيرمااكتسبو فقد احتملو بهتانا واثما مبينا سورة
الاحزاب وقال عليه الصلاة والسلام ان الله قال في حديث قدسي من عادى لي وليا فقد
اذنته باالحرب أي سوف ياتيه عذاب من الله رواه مسلم فهذا يدل ان الشيعه باذن الله
سوف ياتيهم عذاب وعقاب من الله لان الشيعه معهم الشياطين فقط لاغير معنى ذلك ان الشيعه
ياتون للحج للدعايه والاعلان عن دينهم انهم كثيرون وهم في الاصل قليلون جدا
ويتمنون ان يصبحون اكثر من المسلمين الذين يتبعون سنة الرسول عليه الصلاة والسلام
وكذلك انهم يخجلون انهم من الشيعه ولكن نحن المسلمين نفتخر ولله الحمد اننا نتبع
سنة الرسول عليه الصلاة والسلام وكذلك
انهم يعلمون ان ملايين الحجاج من النساء
الشيعه السعوديات والغير سعوديات الذين يؤدون الحج بدون لبس العبايه يشاهدونهم
جميع الناس في جميع انحاء العالم ثم يتسالون الناس لماذا عدد النساء الذين يؤدون
الحج بدون لبس العبايه والستر كثيرون جدا فيعلمون ان هؤلاء النساء من الشيعه ثم
يتاثرون بذلك الشباب والشابات والمراهقين والمراهقات في جميع دول العالم فيصبحون
شيعه مثلهم ولايتبعون سنة الرسول عليه الصلاة والسلام وكل سنه يتزايدون ويكثرون في
جميع انحاء العالم اذن يجب ان يوضع شرطا لجميع النساء الذين يريدون الحج والعمره
بانه ممنوع تاديت الحج والعمره الا بشرط وهو لبس العبايه الساتره وتغطية الوجه
والستر وان يتبعون سنة الرسول عليه الصلاة والسلام والذين يكونون من الشيعه يجب
منعهم من اداء الحج والعمره ثم بعد ذلك عندما يشاهدون جميع الناس السعوديين والغير
سعوديين في جميع انحاء العالم ان جميع النساء متسترات بلبس العبايه في اثناء الحج
والعمره وان الشيعه منعو من اداء الحج الى ان يتوبون ويتبعون سنة الرسول عليه
الصلاة والسلام سوف يعلمون ويتاكدون ان الله نصر المسلمين الذين يتبعون سنة الرسول
عليه الصلاة والسلام نصرهم على الشيعه والدليل على ذلك اصبح جميع النساء يؤدون
الحج وهن متسترات بلبس العبايه ولكن المشكله الان العكس ان الشيعه في بلادنا
السعوديه وفي جميع انحاء العالم متاكدون انهم انتصرو علينا وانهم اصبحو اقوى بكثير
منا نحن المسلمين واصبحو يرددون ذلك باستمرارفيجب ان نثبت لهم اننا نحن اقوى منهم
بكثير لان الله معنا وليس معهم اذن لبس
النساء السعوديات والغير سعوديات العبايه الساتره وتغطية الوجه عن الرجال لها
فوائد كثيره لاتعد ولاتحصى ومن هذه الفوائد الانتصار على الشيعه وكذلك حتى لايصاب
السعوديين والسعوديات الذين يتبعون سنة الرسول عليه الصلاة والسلام بااللعن والطرد
من رحمة الله وحتى يتقبل الله منهم الصلاة والصيام والحج والعمره وجميع الاعمال
الصالحه اذا وضعو شرطا للنساء في الحج والعمره بلبس العبايه حتى يقبل الله منهم
جميعهم الصلاة وكذلك حتى يقتدي المسلم باالرسول عليه الصلاة والسلام وقد دخل
الرسول عليه الصلاة والسلام على عائشه وعندها فتاة فالقى اليها حقوه أي قطعة قماش
من الخمار فقال لها شقيه أي اقسميه بين هذه الفتاة والتي عند ام سلمه لتختمر به أي
لتلبس الحجاب وتتستر به عن الرجال فاني لااراهما الا قد حاضتا أي ان الله لايقبل
الصلاة من حائض الابخمار رواه مسلم معنى ذلك يجب الاقتداء باالرسول عليه الصلاة
والسلام عندما نجد نساء او بنات لم يلبسون الحجاب يجب ان نامرهم بلبس الحجاب واذا
رفضو يجب عقابهم على ذلك لان لبس الحجاب واجب على كل مسلمه لايقبل الله منها
الصلاة الابه والمشكله اننا نجد بعض النساء يقومون بلبس الحجاب اثناء الصلاة فقط
وبعد الانتهاء من الصلاة يقومون بخلع ورمي الحجاب ويخرجون للشوارع والاسواق بدون
لبس الحجاب يظنون ان الله سبحانه وتعالى سوف يتقبل منهم الصلاة ولكن الله لن يقبل
منهم الصلاة بهذه الطريقه لان الله والدين الاسلامي ليس لعبه عندهم بل ان الله امر
النساء باالستر ولبس العبايه في اثناء الصلاة وكذلك في كل مكان يجب التستر عن
الرجال وقال احد الصحابه رضي الله عنه الا تستحون الا تغارون على نسائكم يترك
احدكم امراته تخرج بين الرجال ينظرون لها وتنظر اليهم وقد راى الرسول عليه الصلاة والسلام
رجل مع زوجته وهي لم تلبس الحجاب فقال له الرسول عليه الصلاة والسلام اعطي زوجتك
خمارا تتخمر به أي اعطها حجاب تلبسه وتتستر به رواه مسلم وقال عليه الصلاة والسلام
الحياء والايمان قرناء جميعا أي لايوجد فرق بينهم فان رفع احدهما رفع الاخر أي ان
الذي يترك الحياء والستر سوف ينزع الله من قلبه الايمان رواه مسلم وفي الختام
التبرج معصيه لله والرسول قال عليه الصلاة والسلام كل امتي يدخلون الجنه الا من
ابى قلنا ومن يابى يارسول الله قال من اطاعني دخل الجنه ومن عصاني فقد ابى أي سوف
يدخل النار ولن يدخل الجنه متفق عليه وكذلك لبس النقاب للنساء احله الله والرسول
عليه الصلاة والسلام ولم يحرمه لان الرسول عليه الصلاة والسلام قال لاتتنقب
المحرمه رواه البخاري معنى ذلك ان الرسول عليه الصلاة والسلام لم يقول لاتتنقب
النساء في كل مكان في الاسواق والشوارع والحدائق بل قال لاتتنقب المحرمه فقط لاغير
أي وقت تحريم النقاب للنساء هو وقت الحج والعمره فقط لاغير معنى ذلك لايجوز ان
نمنع الطالبات في المدارس من لبس النقاب ونجعلهم يكرهون الحجاب وان الصحابيات رضي
الله عنهم لبسو النقاب وكذلك ان الرسول عليه الصلاة والسلام قال المراءه كلها عوره
الا وجهها وكفيها في الصلاة معنى ذلك ان الرسول عليه الصلاة والسلام حدد الوقت
لكشف الوجه والكفين يكون فقط وقت الصلاة ولكن في الاماكن الاخرى يجب على النساء
تغطية الوجه والكفين حتى يقبل الله منهم الصلاة والعباده اذن يجب على جميع الرجال
والنساء عندما يشاهدون النساء وهم يمشون في الشوارع او لاداء الحج والعمره او في
الظهور في التلفزيون بدون لبس العبايه وبدون تغطية الوجه باالنقاب ان يقدمون لهم
النصح ويطلبون منهم لبس العبايه والنقاب فاذا رفضو ذلك يجب تقديم شكوى ضدهم لانهم
اذا لم يفعلو ذلك وشاهدوهم وهم ساكتين على هذا الغلط سوف لن يقبل الله منهم الصلاة
والصيام والدعاء والحج والعمره وجميع انواع العبادات لن يقبلها الله منهم لان
اشتركو مع هؤلاء النساء في الغلط والراضي في المنكر كفاعله أي كانهم هم الذين لم
يلبسون العبايه والنقاب حتى الام عندما يكون عندها بنت في البيت بالغه أي جائها
الحيض ولم تجعل ابنتها تلبس العبايه ولم تغطي وجهها باالنقاب فلن يقبل الله من
الام الصلاة والصيام وجميع العبادات كل هذا بسبب انها لم تجعل ابنتها تلبس العبايه
والنقاب فيجب التوبه الى الله من جميع الذنوب والمعاصي لان الرسول عليه الصلاة
والسلام قال لايقبل الله صلاة حائض الابخمار معنى ذلك لن يقبل الله من النساء
والبنات الصلاة الا عندما يلبسون الحجاب ويتسترون عن الرجال وقال تعالى ياايها النبي قل لازواجك وبناتك
ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن سورة الاحزاب وقال تعالى واذا سالتموهن
متاعا فسالوهن من وراء حجاب ذلكم اطهر لقلوبكم وقلوبهن سورة الاحزاب
وصلى الله على سيدنا
محمد وعلى اله وصحبه اجمعين والحمدلله رب العالمين
اختكم في الله
الداعيه والكاتبه
والمستشاره هدى الدوسري
لعلاج الامراض
باالقران ولتفسير الاحلام ج
0555032589
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق